صيحات ملابس صيفية للمرأة القصيرة لتبدو أطول وأكثر جاذبية

الملابس التي تجعل كلّ من هي قصيرة تبدو أطول برزت بتصاميم وصيحات كثيرة في مجموعات الأزياء لصيف 2020، والتي ستجدينها بخيارات مناسبة لإطلالاتكِ النهارية، وأخرى تمنحكِ التميّز في المناسبات.

ias

من أبرز الحيل لتبدو ساقيكِ القصيرتين أطول، اختيار ملابس تحقّق لكِ هذه الغاية، وليس من حيث قصّاتها فحسب، إنّما تفصيل بسيط جدًّا كفيل بمنحكِ وهم الطول، لتتميزي بأسلوب أكثر جاذبيّة، وتخطفي الأنظار أينما حللتِ. فإليكِ أبرز صيحات ملابس صيف 2020 للمرأة القصيرة لتبدي أطول واكثر جاذبية.

الملابس المزيّنة بالتقليمات العامودية

ملابس لتبدي اطول في صيف 2020
الملابس المزيّنة بالتقليمات العامودية تمنحكِ وهم الطول

من أجمل تصاميم الفساتين لصيف 2020، تلك المزيّنة بتقليمات عاموديّة، والتي تعدّ خيارًا مثاليّة لكلّ فتاة قصيرة ترغب بخلق وهم الطول في إطلالتها. كذلك، يمكنكِ أن ترتدي البدلة النسائية المزيّنة بالتقليمات العامودية البارزة للغاية نفسها. ستجدينها بقصّات مختلفة تمنحكِ مزيدًا من الطول، خصوصًا إذا اعتمدتِ معها تسريحة الكعكة المرفوعة. 

الإطلالات باللون الموحّد

ملابس لتبدي اطول في صيف 2020
من مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2020

يؤكّد خبراء الموضة أنّ اعتماد إطلالة بلون موحّد يمنح المرأة القصيرة المزيد من الطول، وخصوصًا إذا اختارت الملابس بتدرّجات فاتحة، كالأبيض، والزهريّ والأزرق وغيرها. اختاري مثلًا من اللون نفسه، سروالًا وقميصًا وبلايزر، أو تنورة وبلوزة، ارتديها وانظري إلى المرآة، وستلاحظين الفرق!

السروال بالخصر العالي الواسع

ملابس لتبدي اطول في صيف 2020
اختاري السروال بالخصر العالي لإطلالة أكثر جاذبية

السروال بالخصر العالي الواسع الذي يضاعف روعة إطلالتكِ إذا نسّقته مع حزام، هو مثاليّ لكلّ من هي قصيرة القامة، والذي من المفضّل أن تنسّقيه مع بلوزة تضعيها تحته، لتتمتّعي بطول إضافيّ وجسم رائع!

الفساتين الطويلة بقصّة A

ملابس لتبدي اطول في صيف 2020
الفساتين الطويلة بقصّة A مثاليّة لإطلالة أنثوية!

الفساتين الطويلة بقصّة A تبقى الافضل لكِ لتتميزي بإطلالة تمزج بين الأنوثة والحيوية، ولتمنحي جسمكِ وهم الطول في الوقت نفسه. فاختاريها بتصاميم مناسبة للإطلالات النهارية، وبأخرى تتزين بتفاصيل فخمة تضفي عليكِ الجاذبيّة في المناسبات. وتتوافر هذه التصاميم بتدرّجات رائعة، لذا من المهمّ أن تختاري الفساتين بالألوان التي تتناسب مع لون بشرتكِ.

ولإطلالة مثالية، اكتشفي مع جويل عادات جمالية تدمّر بشرتكِ لتبتعدي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية