ملابس وأكسسوارات تمنحك جسم الساعة الرملية الملفت

طرق الحصول على جسم الساعة الرملية

نخبرك عن طرق الحصول على جسم الساعة الرملية بالاعتماد على تنسيقات معيّنة للملابس والأكسسوارات التي تمنحكِ ذلك، من دون الحاجة لاتباع أي من العمليات الجراحية، أو ممارسة التمارين التي تحرق الدهون وتشدّ الجسم.

ias

جسم الساعة الرملية هو من معايير الجمال الملفتة في عالم الموضة، وتتميّز نجمات كثيرات به، أبرزهنّ كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز وبيونسيه وغيرهنّ. إذا أردتِ أن تتمتعي بذلك بدوركِ، طبّقي حيل الموضة والأكسسوارات التالية.

اختيار الملابس الداخلية الصحيحة

هي من أبرز حيل الموضة لتنحيف الخصر، وتجدين الكثير من الملابس الداخليّة المصمّمة لتشدّ المنطقة الوسطى من الجسم قدر الإمكان، لتصبح أنحف مقارنة بالمنطقتين العليا والسفلى منه.

وضع الحزام فوق الملابس

يساعدكِ الحزام على الحصول على الجسم الساعة الرملية، من خلال وضعه فوق أي قطعة ملابس ترتدينها على منطقة البطن، سواء كانت بلايزر أو فستان أو قميص أو حتّى تيشيرت، واحرصي على أن تكون بقصات مناسبة مع شكل جسمك.

التزمي تطبيق هذه الحيل في أي موسم من السنة لتتمتّعي بجسم الساعة الرملية الجذّاب.

اعتماد صيحة الكورسيه

الكورسيه رائجة جدًا هذا الموسم، وهي باتت معتمدة ليس كقطعة واحدة فحسب تُنَسَّق مع السروال أو التتنورة، بل أيضًا يعمد مصممو الأزياء إلى إرفاقها مع مختلف تصاميم الفساتين، نظرًا لأهميتها بمنح المرأة جسم الساعة الرملية، إذ تشدّ المنطقة الوسطى من الجسم وترفع الصدر.

كذلك، في إمكانك اختيار الكورسيه التي يتم ارتداءها أسفل الملابس، والتي تؤدّي الغاية نفسها بمنحكِ هذا الشكل من الجسم، إذ أنها متوافرة أيضًا بتصاميم من أقمشة خالية من التفاصيل كي تبقى مخفية تحت الأزياء التي ترتدينها.

ارتداء السروال بقصّة الخصر العالي

من أبرز الأسباب التي جعلت هذه القصّة تستمرّ لتكون رائجة في عالم الموضة، هو أنها تمنح المرأة جسمًا ممشوقًا، شرط أن تكون قصّة الخصر ضيّقة في حال أردت التمتّع بجسم الساعة الرملية.

وهنا، عليك ألا تهملي اختيار قصة الجينز المناسبة لشكل جسمكِ،  إذ يتوافر بعدّة قصّات منها التي تتّسع من الركبة نزولًا، أو السكيني، أو المستقيمة الضيّقة وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية