ملكات جمال الهند الفائزات بلقب ملكة جمال الكون

ملكات جمال الهند

ملكات جمال الهند معظمهن حققن لقب ملكات جمال الكون، بفضل الجمال والجاذبية الخاصة والسحر الذي يتمتعن به الذي يجعل الجميع يفتتن بهن ويخطفن الأنظار. 

ias

تحتفظ المرأة الهندية بمكانتها الخاصة في عالم الجمال والتألّق، فهي مثال للسيدة الفاتنة التي تتمتع بالمواصفات الجمالية الطبيعية والجذابة دون الحاجة للتكلّف والتعديل وهو ما جعلها تتربع على عرش ملكة جمال الكون لأكثر من مرة. وهؤلاء هن أبرز الملكات اللواتي تربعن على العرش.

آيشواريا راي

بدأت آيشواريا راي حياتها العملية كعارضة أزياء قبل أن تحصد لقب ملكة جمال الكون في العام 1994. بعدها أصبحت نجمة بوليودية من الصف الأول بعد مشاركتها في بطولة العديد من الأفلام الهندية إضافة إلى مشاركتها في عدد من الأفلام في هوليود لتصبح من النجمات العالميات.

آيشواريا راي

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا هي ممثلة ومغنية هندية حصلت على لقب ملكة جمال الكون لعام 2000. تمكنت من تحقيق نجاحات فنية كبيرة جعلتها واحدة من نجمات بوليود الأعلى أجرًا، وتحظى بشعبية واسعة في الهند وحول العالم وتمكن من حصد العديد من الجوائز.

بريانكا شوبرا

لارا دوتا

لارا دوتا هي ممثلة وعارضة أزياء هندية حصدت لقب ملكة جمال الكون لعام 1999. شاركت في العديد من الأفلام العندية، وحققت نجاحات واسعة لتصبح واحدة من نجمات الصف الأول بعد أن حصدت العديد من الجوائز.

لارا دوتا

تعرّفي أيضًا على ملكات جمال تركيا اللواتي أصبحت ممثلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية