مللتِ من ارتداء الحقائب الصغيرة؟ إلقي نظرة على موضة الحقائب الكبيرة جداً الرائجة

موضة الشنط الكبيرة جدا

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنتِ تعلمين حتماً أنّ الحقائب بالحجم الصغير موضة رائجة وتحديداً الحقائب بمسكة اليد الصغيرة ولكن مهلاً هل مللت منها كما أشعر أنا شخصياً؟

ias

إن كنتِ قد مللت من هذه الحقائب بالحجم الصغير، تأكّدي من أنّه وإن اخترت الحقائب بالحجم الكبير فستعكس إطلالتك موضة الموسم.

كما في عالم النظارات الشمسيّة وبعد سيطرة وهيمنة للإطار الرفيع والصغير، ها هي النظارات الشمسيّة الكبيرة جداً وبأسلوب " القناع " أو " الماسك " تبرز مجدداً هذا الموسم وتعرف بـ موضة الـ Shield Sunglasses، تأتي أيضاً، في عالم الحقائب، تلك بالحجم الكبير جداً لتشكّل منافساً قوياً للحقائب الصغيرة التي تبقى رائجة هي أيضاً.

لذا، لا تتردّدي في إضافتها إلى خزانتك ولأنّني وكالعادة أبحث دائماً لأقدّم لكِ أجمل التصاميم وأكثر فرادة، اخترت بعض الصيحات المحدّدة من الحقائب الكبيرة لتكون في خزانتك.

حقيبة القشّ

الحقائب الكبيرة جدا من القش والخيزران

البداية مع حقيبة القشّ والتي تأتي وكأنها استكمالاً لموضة حقيبة السلّة التي برزت ولا تزال في عالم الموضة. إنّ هذه الحقيبة رأيناها في عرض Jacquemus تحديداً ولكن إن كنتِ تعتقدين أنّها فقط مناسبة لإطلالة البحر فأنتِ مخطئة. لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالة الدنيم المرتكزة على الجينز مع قميص الجينز أو حتى مع الإطلالة المونوكروميّة المرتكزة على البدلة الرسمية أو حتى مع فساتين الكروشيه والفساتين البوهيميّة كذلك المطبّعة.

حقيبة الدنيم

حقيبة الدنيم من Etro

كذلك، إختاري الحقيبة الكبيرة من الدنيم تماماً كهذه الحقيبة من Etro فهي تتماشى كثيراً مع أسلوب التسعينيات الذي يعود ويسيطر حالياً. إرتدي هذه الحقيبة مع الجينزات الواسعة Baggy وأيضاً مع التوبات الأساسيّة Basic أو الـ Tank Top والأحذية الرياضيّة الضخمة Dad Sneakers أو نسّقيها مع أيّ قطعة مطبّعة بأكثر من قماش بموضة الـ Patchwork فهي رائجة بدورها هذا الموسم.

حقيبة الـ Mesh الكبيرة جداً

حقيبة من مايكل كورس

أيضاً، لا بدّ من أن أقول لكِ أنّ قماش الـ Mesh بأسلوب الشبك يعود وأنّ حقيبة الـ Mesh بالحجم الكبير والتي نراها أحياناً كحقيبة بحر تنافس حقيبة القشّ. تجرأي واختاريها تحديداً بألوان النيون الرائجة ونسّقيها مع الإطلالة باللون الأبيض لإضفاء لمسة مميّزة وملفتة أو اعتمديها مع الملابس بألوان نيون أخرى وذلك لاعتماد إطلالة مرتكزة على موضة الـ Color Blocks.

الحقائب الكبيرة جداً المطبعة بشعار العلامة

حقيبة من ستيلا ماكارتني

أخيراً، لن أنسى سيطرة موضة الشعار Logo Mania وإن كنتِ تحبّين هذه الموضة واختيار التصاميم التي تظهر شعار العلامة، اخترت لكِ تصميماً مميّزاً من هذه الحقائب الكبيرة ومن علامة ستيلا ماكارتني تحديداً، انتقيت هذه الحقيبة الملفتة والتي تليق بإطلالاتك كافّة حتى تلك المرتكزة على التنانير المنسدلة والمتوسّطة الطول والفساتين الماكسي وكذلك الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress أو الإطلالة العادية المرتكزة على الجينز والـ T Shirt والبلايزر الواسعة بالقصّة الرجالية مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية