Yasmina

"ملوك العِناد ولو عن خطأ" أي ثلاثة أبراج التي تحمل هذا اللقب؟

هذه هي الأبراج الأكثر عناداً
هذه هي الأبراج الأكثر عناداً

خير الأمور أوسطها ولا شكّ أنك توافقيننا الرأي! فلا العناد صفة ايجابية ولا التردد الدائم صفة مستحسنة. ولكن إن كنت من هذه الأبراج الثالثة، فأنت بالطبع لا تختارين من الأمور أوسطها في تعاطيك مع الأمور اليومية، لأنّك تحملين لقب ملكة العناد! ما هي هذه الأبراج يا ترى؟

برج الثور:

تعتبر صفتا المثابرة والتصميم، من أبرز نقاط القوّة ومقوّمات النجاح لدي برج الثور، ولكن سريعاً ما تتحوّل هاتات الصفتان الى عناد قاتل وتمسّك بالرأي لا يتزحزح! فيُعرف عن برج الثور أنّه لا يؤخذ بكلام الآخرين ولا حتّى بنصائحهم ولا يتخذ قراراً الى بالاستناد الى تجربته ورأيه ورؤيته للأمور، هذه ليست نقطة سلبية الى حدّ الآن ولكنّها تتحوّل الى ذلك حين يكون الثور غير دارٍ بتفاصيل الحال وليس لديه خبرة ويهمّ الى اتّخاذ القرار الخاطىء ولا يتقبّل نصيحة من شخص متمرّس وخبير وحكيم، فقط لأنّه لا يأخذ برأي الآخرين. هل لاحظت الفرق هنا؟!

برج الأسد:

هذا البرج الشغوف، الذي يذهب الى النهاية في خياراته وقراراته ولا يتزعزع ولا يغيّر من مساره، يستطيع أن يصبح ملك العناد بسهولة تامّة حين يتعلّق الأمر برفضه تغيير مساره أو حرفه قليلاً، مهما كان هذا التغيير سيعود بالايجابية عليه. ومن نتائج عناد الأسد أيضاً قد يبرز اللامنطق وبشدّة، فتراه يحلل ويحرّم ما يناسبه هو، مقتنعاً بأنّ ما يفعله هو عين الصواب!

برج العقرب:

يشعر برج العقرب بتعلّق والتزام غير مبرر أحياناً تجاه قراراته هو وخياراته وآرائه في الحياة. ففي حين أنّ بعض الأبراج كالحوت مثلاً تفشل في اتّخاذ قرار بمفردها وتفشل في الالتزام به، يبرز العقرب وهو النقيض التام لهذا البرج، يتخذ قراره من دون استشارة أحد ومتى اتخذه لن يتزحزح. فالخوف على هذا البرج، هو الغرق في علاقات وخيارات لا تخدمه فقط لأنّه لا يقبل بالعودة الى الوراء.

اقرئي المزيد: ما الذي يضحكك بحسب برجك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني