Yasmina

ممثلة تركية جذابة جداً تشعل غيرة توبا بيوكوستن، وقد تهدد زواجها المرتقب!

ممثلة تركية جذابة جداً تشعل غيرة توبا بيوكوستن، وقد تهدد زواجها المرتقب!

من جديد تتصدّر أخبار العلاقة الجديدة في حياة توبا بيوكوستن الواجهة من جديد، والأحدث أنّ شجاراً وقع بينها وبين حبيبها في أحد الملاهي الليلية في العاصمة التركية، ليتبين أنّ السبب خلفه هو غيرة توبا من الممثلة التركية الجميلة دفنه ساميلي. فماذا في تفاصيل الخبر؟

يبدو أنّ الغيرة اشتعلت بين توبا وحبيبها الجديد أوموت أفيرغن بسبب الممثلة التركية دفنه ساميلي، والتي عرفها الجمهور العربي في مسلسل "وادي الذئاب"، خصوصاً عندما أدركت أنّ هناك علاقة قوية بين حبيبها وبين دفنة، لم تكن تعرف بها سابقاً، ووصل بها الأمر أنّ أصرّت على الخروج من الملهى، ليرفض الأخير ذلك وتعلو أصواتهما أمام الجميع.

الممثلة التركية دفنه ساميلي

وقد لاحظ شهود عيان أنّ الشجار استمر لوقت تعدى الربع ساعة، قبل أن يخرجا سوياً غاضبين، ورافضين التصوير، حتّى أنّ بعض الصحافيين اقترب منهما لأخذ تصريح، ليلاقي الرفض التام من قبل الطرفين.

يبدو أنّ الزواج المرتقب بين توبا وأموت يستمر في مواجهة العراقيل، وأنّ العلاقة بينهما ليست بأفضل حال كما حاولت توبا تصويرها، خصوصاً أنّها دخلتها بعد طلاقها أو حتّى قبله، وفارق السن بينهما ليس قليلاً، وعائلة أموت تحديداً والده ليس راضياً تماماً عن هذه العلاقة.

إقرئي المزيد: طليق توبا بيوكستون يدخل علاقة حب جديدة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر