من أسبوع الموضة الباريسيّ، إليكِ أزياء ديور الراقية لصيف 2015!

ككلّ أسبوع موضة باريسيّ، ننتظر بلهفةٍ عرض أزياءديور متسائلين ما هي القصّات والألوان والصيحات التي سيقدّمها لنا راف سايمونز؟

ias

 

وبعدما أن تابعنا في أسبوع الموضة للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2015، عرض أزياء ديور الذي كشف لنا عن موضة الحزام الذي زيّن أزياء العارضات وكذلك عن موضة اللون الأبيض وقصّة الأمتاف المنفوخة، ها هي الأقمشة المطبّعة تسيطر على مجموعة ديور للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2015.

 

 

                              بالصور، اليك مجموعة ديور Pre Fall 2015!

 

 

فمن خلال متابعتنا لهذا العرض، لاحظنا مدى تركيز راف سايمونز على الأقمشة المطبّعة من أقمشة مقلّمة أي موضة الـ Stripes إلى الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة والفنّية وصولاً إلى الأقمشة المطبّعة بالزخرفات إذ لم تأتِ إطلالة في هذه المجموعة إلا وبدت مطبّعة بأقمشة.

 

فقد افتتح راف سايمونز العرض بتصاميم تميّزت بموضة السترات الشفافة من التول أو القماش البلاستيكي الشفاف وقد تمثّلت التصاميم بفساتين بقصّة على شكل A Line، تصاميم أتت غير محدّدة لا تبرز تضاريس جسم المرأة.


 

                         بالصور، إليك مجموعة ازياء ديور لصيف 2015!

 

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الأحذية طويلة الساق التي تأتي بقماش لمّاع وقد رأينا أيضاً موضة الأقمشة المثنيّة أي Pleats التي سيطرت على التنانير والفساتين وكذلك موضة الفساتين بقصّة التنورة المنفوخة بأسلوب الـ A Line، هذه القصّة التي تشتهر بها دار ديور، أما القصّة الأبرز والتي نعتبرها الأهمّ في هذه المجموعة والتي نتوقّع أن تبرز الموسم القادم، فهي قصّة الـ Cut Out على البطن والظهر التي ميّزت معظم فساتين راف سايمونز وكذلك موضة السترات الماكسي الطويلة التي أتت من دون أكمام أحياناً ومع أكمام أحياناً أخرى والتي تمّ تنسيقها فوق الفساتين.

 

 

                                   تابعي هنا تغطيتنا لعروض الأزياء الراقية لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية