من أسبوع الموضة في باريس: إكتشفي أجدد الحقائب لشتاء 2015!

من عروض الأزياء العالمية، نكتشف أجدد موديلات الحقائب الرائجة والتي تقدّمها لنا الماركات العالميّة، فإلى جانب تقديمها صيحات الملابس في كلّ موسم، تعمد دور الأزياء العالمية على تقديم موديلات حقائب جديدة كلّ موسم.

ias

 

فما هي حقيبة CHANEL أوLouis Vuitton الجديدة لشتاء 2015؟ من عروض الأزياء التي شهدها أسبوع الموضة في باريس، لاحظنا صيحات عدّة في عالم الحقائب.

 

فمن عرض أزياء Chloe، لاحظنا موضة الحقيبة الكبيرة أو Tote التي تأتي بمسكة يد صغيرة، هذه الحقيبة التي تميّزت بجلد الأفعى أو Python وبتقنيّة الـ Laser Cut والتي أتت بموضة النيود أي لون البيج.

 

أما من عرض أزياءStella Mccartney، فقد رأينا الحقيبة الكبيرة أو Tote مزيّنة بورود من السحابات، الأمر الذي يؤكّد لنا موضة استخدام السحابات في التصاميم والذي يبشّرنا ببروز موضة جديدة في شتاء 2015، إنّها موضة الـ Zipper Bags.

 

أما Louis Vuitton ومع تسلّم نيكولا غيسكيير الدار، فقد قدّمت موديلات حقائب جديدة حيث رأينا الحقيبة الصغيرة على شكل هرم، هذا الموديل الذي ذكّرنا بحقيبة Prada وذلك إلى جانب الكلاتش أو الحقيبة الصغيرة على شكل صندوق والتي أتت مصمّمة وكأنها حقيبة مصّغرة عن حقائب فويتون السفر.

 

ومن دار Christian Dior، فقد اختار راف سايمونز أن يقدّم الكلاتشات الملوّنة والمزيّنة بالباييت والأحجار وذلك إلى جانب حقيبة Lady Dior الشهيرة التي أتت مصنوعة من جلد الأفعى، تماماً مثل حقيبة Balenciaga التي أتت بألوان النيون والتي ذكّرنا تصمميها بحقائب Longchamp.

 

أما دار CHANEL التي ننتظر دائماً مجموعاتها الجديدة لاكتشاف موديلات حقائب CHANEL، فقد اختارت أن تقدّم حقيبة Flap Bag بجلد الأفعى وبمسكة يد الجنزير العريضة التي تتميّز بها حقائب البوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية