من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Alexis Mabille لشتاء 2014

انتهى اليوم الأول منأسبوع الموضة الباريسيّ الخاص بالأزياء الراقية مع عرض أزياء Alexis Mabille لشتاء 2014 وكالعادة اجتمعت الغرابة مع الأناقة وكانت النتيجة مجموعة أزياء وفساتين راقية ولكن فريدة وملفتة بقصاتها الفخمة وألوانها ونقشاتها.

ias

 

فإذا كنتِ تملكين الجرأة على اعتماد لوكات غريبة وتبني إطلالات جديدة، قد تكون مجموعة Alexis Mabille لشتاء 2014 عنوانك الأبرز لما ضمّته من تصاميم فريدة لا تخلو من الأناقة، تصاميم استوحاها المصمّم Alexis Mabille من القرن التاسع عشر، فأتت الفساتين بالقصات الضخمة والمنفوخة وبرزت الأقمشة الجامدة التي احتلّت مكان الأقمشة الناعمة والانسيابيّة التي رأيناها في عرض جيامباتيستا فالي.

 

إكتشفي مجموعة جيامباتيستا فالي لشتاء 2014!

 

أما الملفت في تصاميم Alexis Mabille، فهو استخدامه لتقنيّة الـ Ombre، هذه التقنية التي غدت إحدى أهمّ صيحات الشعر والتي أدخلها Mabille في مجموعته لشتاء 2014 إذ قدّم العديد من السراويل بموضة الـ Ombre أي التي تأتي مموّجة بترّجات إحدى الألوان.

وإلى جانب سراويل الـ Ombre هذه، قدّم Mabille مجموعة من سراويل الدانتيل والحرير أو الساتان وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن غضّ النظر عن قصّة الأكتاف المنفوخة التي يشتهر بها Mabille  كما موضة الكشاكش أو الـ Ruffles التي زيّنت العديد من الفساتين التي برزت بمعظمها بالقصّة المستقيمة الواسعة قليلاً في الأسفل.

 

إكتشفي مجموعة ديور لشتاء 2014!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية