من أسبوع الموضة في ميلانو: إكتشفي مجموعة Max Mara لشتاء 2015!

من الماركات الإيطالية التي تعرض مجموعاتها دائماً ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، ماركة Max Mara التي عوّدتنا على تقديم التصاميم الكلاسيكيّة التي تحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة البسيطة.

ias

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Max Mara لشتاء 2014!

 

إنّ مجموعة شتاء 2015، تؤكّد على أنّ ماركة Max Mara تحاول دائماً الحفاظ على الستايل الكلاسيكي، حيث تبتعد دائماً عن التصاميم الغريبة وتركّز على التنانير والسراويل الرسمية والسترات والمعاطف.

 

فمجموعة شتاء 2015، حافظت على كلاسيكيّة دار Max Mara وقدّمت مجموعة من التصاميم الأنيقة بالألوان الهادئة أو الأساسيّة كالأسود والبيج والزيتي والرمادي والأصفر الميتاليكي المائل إلى الخردلي والبني.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Max Mara لصيف 2014!

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد أتت كلاسيكيّة بامتياز حيث تنوّعت ما بين التنانير والفساتين بالقصّة المستقيمة وقد لفتتنا موضة المعاطف المتوسّطة الطول، هذا الطول الذي لن يقتصر على الفساتين والتنانير في موسم شتاء 2015 إنما سيتعدى هذه التصاميم ويميّز المعاطف.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة ارتداء الكنزات الواسعة الطويلة فوق التنانير بالقصّة المستقيمة، هذا اللوك المعروف بأسلوب الـ Lady Like كما لاحظنا موضة اعتماد طبقات من الأقمشة أي Layering حيث تمّ تنسيق معطف طويل على شكل كنزة فوق تنورة متوسّطة الطول، من دون أن ننسى عودة موضة المعاطف المصنوعة بالأقمشة المبطّنة التي ميّزت المجموعة إلى جانب معاطف التويد.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية