من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Emporio Armani لشتاء 2015!

إنّه أرماني الذي يقدّم إلينا دائماً أجمل التصاميم وأكثرها أناقة وكلاسيكيّة، إنّه أرماني الذي يحاول دائماً أن يلبس المرأة ملابس الرجل ولكن بطريقة أنثويّة وناعمة.

ias

 

ومن أسبوع الموضة في ميلانو، قدّم أرماني مجموعةEmporio Armani لشتاء 2015، هذه المجموعة التي سيطر عليها أسلوب المرأة الرجل إذ افتتحتها مجموعة من التصاميم المؤلّفة من السراويل الرسمية والبلذلات الرسميّة، هذه القطع التي زيّنها أرماني بأكسسوارات حوّلتها من ملابس رجاليّة إلى ملابس نسائيّة ومن هذه الأكسسوارات، نذكر ربطة العنق المميّزة وقبّة العنق التي يبدو أنّها ستستمرّ في عالم الموضة الموسم المقبل مع أمبوريو أرماني.

 

بالصور، إكتشفي أزياء Emporio Armani لصيف 2014!

 

ومن موديلات السراويل التي سيطرت على مجموعة أرماني، السراويل الواسعة والقصيرة المعروفة بموضة الـ Culotte، هذه السراويل الرائجة في موسم صيف 2014 وذلك إلى جانب موضة القبّعة المدوّرة والسراويل الرسميّة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة سترات الفرو بقصّة الأكتاف العريضة كما موضة الفساتين برباط الكتف العريض، هذه الفساتين التي أتت بقصّات مختلفة كالفساتين الواسعة وبقصّة الـ A Line، أما الألوان، فقد اقتصرت على الأبيض والأسود إلى جانب الأزرق الفاتح والبيج.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية