من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Philipp Plein لشتاء 2015!

يبدو أنّ المصمّم Philipp Plein لم يرد أن يكون عرض أزيائه عادياً إذ قدّمه بطريقة ملفتة وذلك في ظلّ أجواء صاخبة لا سيّما أن النجمةريتا أوراحضرت هذا العرض وقدّمت خلاله وصلة غنائيّة أضفت الجنون على العرض الذي شهد حضور الفنانةإليسافي الصفوف الأمامية.

ias

 

فبعدما  تابعنا عرض أزياء فيليب بلاين لشتاء 2015، لاحظنا أنّ مجموعته أتت قويّة وحيويّة، تعكس ستايل الـ Edgy، الأمر الذي يجعلنا نفضّل أن تكون هذه المجموعة مشاركة ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ أو اللندنيّ إذ يأتي أسبوع الموضة في ميلانو أكثر أناقة عادة.

 

ولكن، قد يقول البعض إنّه من المميّز أن يشهد أسبوع الموضة في ميلانو تغييراً في الستايل الذي يميّزه عادة خاصّة أنّنا تابعنا عروض أزياء راقية في معظم أيامه، فمجموعة Philipp Plein، ضمّت الفساتين الجلديّة والتصاميم بالأقمشة المقطّعة بالمربعات الاسكتلنديّة كما الجينزات.

 

أتى القسم الأوّل من المجموعة مليئاً بالتصاميم الجلدية كالسراويل والتنانير الجلديّة المنسّقة مع سترات الفرو والأكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs، فيما لاحظنا لاحقاً مجموعة من التصاميم بموضة الـ Studs والباييت، لنلاحظ القسم الثالث من المجموعة، مليئاً بالتصاميم المستوحاة من ستايل رعاة البقر أو Cowboy حيث سيطرت الجينزات المموّجة على هذا القسم إلى جانب الأكسسوارات الضخمة وأحذية رعاة البقر.

 

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية