من أسبوع الموضة في ميلانو: إليك مجموعة ألبيرتا فيريتي لصيف 2014

بعدما عرضنا عليكِ مجموعة Dsquared2 وغوتشي من اليوم الأوّل منأسبوع الموضة في ميلانو، ها نحن ننقل إليكِ تصاميم ألبيرتا فيريتي التي وعلى ما يبدو أتت لتؤكّد أنّ ميلانو هي بالفعل عاصمة الأناقة والترف والإطلالة الملفتة.

ias

 

إكتشفي مجموعة Dsquared2 لصيف 2014!

 

فمجموعة Alberta Ferretti لصيف 2014، أتت لتعكس روح الربيع والصيف، فمعظم الأزياء جاءت بأقمشة مطبّعة بالأزهار وتلك التي لم تكن مطبّعة بالأزهار، أتت مقلّمة بالألوان أي بموضة الـ Stripes أو بموضة الـ Color Blocks.

 

إكتشفي مجموعة غوتشي لصيف 2014!

 

أما الموضة التي لفتتنا في مجموعة فيريتي، فكانت التنانير الماكسي الطويلة التي أتت بطبقات من الأقمشة أي بموضة الـ Layers، فعلى ما يبدو إنّ التنورة الماكسي رائجة في صيف 2014 مع مجموعة فيريتي ولكن ليس التنورة المثنية بل التنورة بالقصّة المستقيمة المنفوخة على الخصر.

 

ومن الواضح أيضاً من مجموعة فيريتي، استمرار موضة القمصان أو التوبات القصيرة التي تكشف عن البطن أي Cropped Tops حيث أنّها نسّقت مع معظم التنانير كما استمرار موضة قبّة عنق بيتر بان والنقشة أو الطبعة المستوحاة من الستايل الياباني أو الكيمونو.

 

وكتأكيدٍ على أنّ ميلانو هي عاصمة الأناقة، ضمّت مجموعة فيريتي، فساتين رسمية مميّزة، أتت بعضها باللون الأسود وبعضها الآخر بألوان النيون وقد تميّزت بانسيابيّة قماشها الذي تنوّع ما بين التول والدانتيل حيث رأينا القماش الشفاف والتطريز.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية