من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة ريبيكا مينكوف لصيف 2015!

من الماركات الأميركيّة الشهيرة، Rebecca Minkoff التي تقدّم لنا دائماً ضمن أسابيع الموضة في نيويورك أجمل المجموعات التي تتّسم بالحيويّة والرقة والنعومة ولربيع وصيف 2015، حافظت مينكوف على ستايل أزيائها الذي اشتهرت به حيث أتت التصاميم حيويّة وعمليّة مصنوعة من الأقمشة المتطايرز والناعمة التي تناسب موسم الصيف وطقسه الحار.

ias

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي رأيناها في مجموعة ريبيكا مينكوف، فقد لاحظنا أنّ صيحات هذا الموسم أي صيف 2014 ما زالت مستمرّة مع مينكوف حتى الصيف القادم أكان من موضة الـ Mesh أي موضة الأقمشة المشبّكة أو موضة الـ Sheer أي الأقمشة الشفافة أو حتى موضة أوفرول الجينز أو الكشاكش أي الـ Ruffles التي ميّزت أسفل الفساتين.

 

        بالصور، إكتشفي أزياء BCBGMAXAZRIA لصيف 2015!

 

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد عمدت المصمّمة إلى التركيز على الألوان الباستيليّة حيث رأينا الأزرق السماوي الفاتح والزهري الفاتح إلى جانب اللونين الأساسيين الأبيض والأسود كما اللون البرتقالي أو الـ Coral الذي ميّز هذه المجموعة.

 

ومن الصيحات الرائجة أيضاً في مجموعة مينكوف، موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة إذ رأينا التنانير متوسطة الطول مقلّمة بلوني الأبيض والكحلي، من دون أن ننسى موضة الفساتين على شكل قمصان Shirt Dress التي برزت أيضاً في هذه المجموعة والتوبات الناعمة بالرباط الرفيع التي تشبه قمصان النوم.

        بالصور، إكتشفي مجموعة ريبيكا مينكوف لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية