من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة كالفن كلاين لشتاء 2015!

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك وفيما نستعدّ لمتابعة أسبوع الموضة في لندن، نعرض عليكِ مجموعة كالفن كلاين لشتاء 2015 حيث نكشف لكِ الموضة الأبرز لموسم الشتاء المقبل، هذه الموضة التي رأيناها تسيطر على معظم عروض الأزياء لا سيّما عرض أزياء Calvin Klein، فماذا ترتدين في شتاء 2015؟

ias

 

من الواضح، أنّ موضة الكنزات الطويلة على شكل فساتين المعروفة بـ Sweater Dress هي الموضة المسيطرة في موسم شتاء 2015، فالمصمّم لدى دار كالفن كلاين، Francisco Costa قدّم مجموعة كاملة من الكنزات على شكل فساتين وقد أرادها أن تكون بقياس كبير أو فضفاضة، معلناً بذلك، استمرار موضة الـ Oversized Sweaters ومحاكياً المرأة التي تبحث عن الإطلالة المريحة والعمليّة حيث غيّب التصاميم الضيّقة على الجسم والتي تعرقل حركة المرأة أو تقيّدها.

 

بالصور، إكتشفي أجمل موديلات شنط كالفن كلاين لشتاء 2014!

 

أما إذا أردنا الغوص في قصّات التصاميم، فمن الواضح أنّ المصمّم كوستا قد اختار قماش الموهير ليكون القماش الأبرز في مجموعة كلاين لشتاء 2015 حيث رأينا العديد من معاطف وفساتين الموهير.

 

بالإضافة إلى ذلك، برزت أيضاً التصاميم المحاكة بالخيطان والصوف والمعروفة بـ Knits clothing إلى جانب التنانير والفساتين المتوسّطة الطول كما القصات الفضفاضة والتي تأتي بقصّة الـ Boxy، هذه القصّة التي برزت في معظم عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركيّ.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة كالفن كلاين لشتاء 2014!

 

والمميّز في مجموعة كالفن كلاين هذه، موضة الأحذية بالشرائط التي تشبه أحذية المحارب Combat Shoes ولكن التي أتت عالية، هذا وقد تنوّعت الألوان ما بين الأبيض والأسود والرمادي مع تداخل للون البرتقالي الذي أضفى الحيويّة على المجموعة.

 

أما بالسنبة إلى مصدر إلهام المصمّم كوستا، فقد أشار إلى أنّه استوحى هذه التصاميم من صور Loretta Lux الخاصّة بالأطفال، الأمر الذي دفعه إلى تصميم مجموعة بأسلوب الجيبسي، تعكس ستايل المدينة أو الـ Urban حيث تكون النتيجة تصاميم حيويّة ومريحة للمرأة.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية