من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Christian Siriano لشتاء 2015!

على الرغم من أنّ أسبوع الموضة في نيويورك يتميّز بالحيويّة حيث يقدّم عادة الأزياء العمليّة وعلى الرغم من أنّنا نتابع أسبوع الأزياء الجاهزة، إلا أنّ ماركة Christain Siriano أرادت أن تكسر القاعدة وتقدّم الأزياء الراقية لشتاء 2015!

ias

 

بالصور، إكتشفي هنا مجموعة تصاميم فيكتوريا بيكهام لشتاء 2015!

 

فمن مجموعة Christian Siriano لاحظنا العديد من الفساتين الراقية والأزياء الأنيقة حيث سيطرت سترات الفرو القصيرة والفخمة على المجموعة وأتت ملوّنة وتحديداً باللون الأخضر البترولي، كما أتت الأزياء أيضاً لتحاكي المرأة الأنيقة وليس المرأة النيويوركيّة التي تشتهر بالستايل الحيويّ، فالتصاميم أتت بمعظمها مؤلّفة من التنانير والتوبات الرسمية وإن لم تكن كذلك، أتت الفساتين الأنيقة لتحلّ مكانها.

 

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً في مجموعة Siriano سيطرة التنانير المتوسّطة الطول التي أتت جلديّة أحياناً وبموضة المونوكروم ومطبّعة أحياناً أخرى والتي نسّقت مع توبات قصيرة جلديّة أو من الفرو، هذا ولا يمكن أن ننسى موضة سترة الكاب أو المشلح التي زيّنت مجموعة سيريانو أيضاً كما موضة الـ Mesh أي القماش المشبّك الذي برز في هذه المجموعة.

 

ومن القصات التي لاحظناها أيضاً، الفساتين بقصّة الـ A Line والتي تأتي بتنورة منفوخة كما الفساتين العارية الكتفين، القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف وذلك إلى جانب موضة القبعات الكبيرة التي اعتبرت ميزة هذه المجموعة.

 

من نيويورك، إكتشفي هنا مجموعة ازياء ديريك لام لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية