من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة Jason Wu لشتاء 2014

منأسبوع الموضة في نيويورك وتحديداً اليوم الثاني من بدء هذا الأسبوع المليء بعروض الأزياء المهمّة، تعرّفنا على مجموعة Jason Wu لشتاء 2014، هذه المجموعة التي أتت لتؤكّد أنّ دار Jason Wu قادرة على تقديم أجمل الفساتين الراقية التي تصلح للسجادة الحمراء والمناسبات الهوليووديّة ولتثبت أنّ هذه الدار قادرة على تقديم أجمل التصاميم الحيويّة المبدعة.

ias

 

ففي مجموعة Jason Wu لشتاء 2014، يمكنكِ أن تجدي كلّ ما تبحثين عنه من ملابس لشتاء 2014، نبدأ من السترات والمعاطف الجلديّة وتلك المصنوعة من الفرو إلى السراويل المميّزة والفساتين القصيرة الأنيقة وصولاً إلى الفساتين الطويلة الراقية التي تصلح للمناسبات الرسميّة.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد حافظت الألوان الكلاسيكيّة الهادئة كالأسود والكحلي والأزرق النيلي والأبيض على أناقة التصاميم التي تميّزت بقصات رائعة منها ما هو مزيّن بحزام على الخصر ومنها ما هو بقصات قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف خاصة من حيث البلوزات والسترات.

 

أما الأقمشة، فقد زادت أيضاً من أناقة التصاميم وطغت أقمشة التول الشفافة على الفساتين في حين أتت أقمشة الجلد والفرو لتضفي الفخامة والرقي على السترات والمعاطف!

 

تابعي، من أسبوع الموضة في نيويرك، أيضاًمجموعة BCBG Max Azria ومجموعة Noon by Noor لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية