من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة Noon by Noor لشتاء 2014

من خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك ومن خلال رصدنا لعروض أزياء أبرز الماركات التجاريّة في اليومين الأولين أمثال BCBG Max Azria و Jason wu وغيرها، لفتنا عرض أزياء دار Noon by Noor، هذه الدار ذات الأصول الخليجيّة والتي أبدعت في عرض أزيائها إذ قدّمت أجمل التصاميم التي نافست تصاميم الماركات الأخرى.

ias

 

نور وهايا، شابتان خليجيتان أطلقتا منذ سنة 2008دار Noon by Noor واستطاعتا تحقيق مكانة مهمّة لدار Noon by Noor حيث دخلتا عالم الموضة من الباب العريض وتحديداً من أسبوع الموضة في نيويورك، الامر الذي يعتبر هدفاً تسعى إليه العديد من الماركات وترغب في تحقيقه، إلا أنّ نور وهايا حقّقتاه.

 

ولمجموعة شتاء 2013-2014، قدّمت دار Noon by Noor مجموعة منوّعة من التصاميم الشتويّة الدافئة، طغت عليها الألوان الكلاسيكيّة الشتويّة كالأسود والبوردو والرمادي والكحلي والبني وتصدّرت الأقمشة المطبّعة والمقطّعة مجموعة Noon by Noor، هذا وقد لاحظنا مدى اعتماد موضة الفولار أو الشال على الرقبة، هذه الموضة التي كانت معتمدة في حقبات سابقة من دون أن ننسى موضة المعاطف الماكسي التي يبدو أنها ستكون رائجة في موسم شتاء 2014 كما موضة المشلح الطويل، هذه الموضة التي يبدو أن رواجها في شتاء 2014 بات مؤكدّاً.

 

فما رأيكِ بتصاميم Noon by Noor؟ وهل توافقيننا الرأي أنّ دور الأزياء العربيّة والخليجيّة باستطاعتها منافسة دور الأزياء العالميّة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية