من أسبوع الموضة للأزياء الراقية، إليك مجموعة Versace لشتاء 2015!

كما جرت العادة، تفتتحدوناتيلا فيرساتشي أسبوع الموضة الباريسيّ الخاصّ بالأزياء الراقية ولهذا الموسم الخاص بشتاء 2014-2015، اختارتVersace أن تعيد إحياء موضة الخمسينيات وأن تضمّن مجموعتها أزياء مستوحاة من هذه الحقبة حيث رأينا الفساتين بالشقّ المفتوح على طول الساق كما قصّة قبّة العنق المدوّرة والخصر المحدّد المزيّن بالحزام.

ias

 

ومن النجمات اللواتي يشكّلن مصدر وحي للمصمّمة دوناتيلا، ليدي غاغا وغريس جونز وعلى ما يبدو أنّ جنيفر لوبيز قد تكون ملهمتها التالية إذ رأيناها تشاهد عرض الأزياء من الصفوف الأماميّة حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض بقصّة الأكتاف العارية والشق الطويل المفتوح على طول الساق المزيّن بالبكل على الخصر.

 

ومن القصات أو الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، موضة الـ Bodysuit الذي صمّم مع تنورة من التول الناعم المزيّنة بالأحزمة على الخصر، هذه الأحزمة التي سيطرت على المجموعة وكانت الأكسسوار الأبرز في هذه المجموعة.

 

        بالصور، إليك أزياء فيرساتشي لشتاء 2015 من مجموعة الأزياء الجاهزة!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الشراريب أو الـ Fringe التي قدّمتها دوناتيلا على شكل فستان قصير ونسّقته مع حذاء الكاحل والعقد على شكل حزام، هذه الموضة التي رأيناها أيضاً على التنانير الماكسي الطويلة التي أتت أيضاً بقصّة الشق المفتوح والتي نسّقتها دوناتيلا مع الأحذية طويلة الساق.

 

كما لاحظنا أيضاً موضة السروال الرسمي المصنوع من الساتان الذي زيّن أيضاً بحزام على الخصر والذي تمّ تنسيقه مع سترة قصيرة من الفرو وقفازات جلديّة طويلة، اما الألوان التي سيطرت على هذه المجموعة فقد اقتصرت على الألوان الدافئة كالأزرق الكحلي أو الـ Cobalt والأسود والأبيض والزهري.

 

       بالصور، إليك أبرز حقائب Versace 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية