Yasmina

من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، إليكِ أبرز النصائح للتألق هذا الموسم

تعرفي بالصور على سر إطلالات السجادة الحمراء
title

إليكِ سر إطلالات السجادة الحمراء

تعرفي بالصور على سر إطلالات السجادة الحمراء

إحصلي على أناقة وجاذبية إطلالات السجادة الحمراء مع ياسمينة
title

إليكِ سر أناقة وجاذبية إطلالات السجادة الحمراء

إحصلي على أناقة وجاذبية إطلالات السجادة الحمراء مع ياسمينة

إستوحي إطلالاتك المسائية من رقي وأناقة إطلالات السجادة الحمراء
title

الرقي والأناقة مع إطلالات السجادة الحمراء

إستوحي إطلالاتك المسائية من رقي وأناقة إطلالات السجادة الحمراء

تعرفي مع ياسمينة على سر الإطلالات الأنيقة والمميزة
title

إطلالة أنيقة ومميزة مع جامبسوت باللوم الذهبي

تعرفي مع ياسمينة على سر الإطلالات الأنيقة والمميزة

تعتبر السجادة الحمراء إحدى المحطات الأكثر أهمية في عالم الموضة إذ إن جميع النجمات وعاشقات الموضة والإطلالات المميزة والجذابة تسعين لاختيار الأزياء التي من شأنها أن تسلّط الأضواء عليهن. ومن منكنّ لا تعشق جذب كل الأنظار إليها وخطف كل الأضواء؟

لذلك اختارت لك ياسمينة، أربعة لوكات لتستوحي منها إطلالاتك المسائية في موسم الصيف. تقتصر الإطلالة الأولى على فستان طويل أحمر فائق الأناقة والجاذبية بموضة الكتف الواحد الذي تم تنسيقه مع حقيبة سوداء من تصميم علامة Gucci. يمكن إرتداء هذه الحقيبة بموضة حقيبة الــ Clutch أو بموضة حقيبة الكتف. أما بالنسبة للحذاء، فوقع اختيارنا على حذاء Wawy Dolly الجديد من تصميم دار Christian Louboutin (تعرفي على موديلات أحذية علامة Christian Louboutin المستحدثة). وأخيراً اخترنا لكِ أقراطاً ذهبية مدوّرة متوسطة الطول لإكمال هذه الإطلالة الأنيقة.

أما الإطلالة الثانية، فتقتصر أيضاً على فستان طويل بموضة الـ Cut-Out عند مستوى الخصر، الأمر الذي من شأنه أن يساعدك على إبراز جمال خصرك وعلى تنحيفه أيضاً. يتميّز الجزء السفلي من هذا الفستان بموضة الأقمشة المقلّمة العريضة. لذلك اخترنا حقيبة بموضة الـ Clutch باللون ذاته وبأشكال تتماشى تماماً مع الجزء المقلّم من الفستان. أما بالنسبة للأكسسوارات، فوقع اختيارنا مع هذه الإطلالة على إسوارتين من مجموعة Monica Vinader الجديدة. (بالصور، إليك أجدد مجوهرات مونيكا فينادر الجديدة من مجموعة Alphabet)

تحاكي هاتان الإطلالتان المرأة الأنيقة والمعاصرة في الوقت عينه، المرأة التي ترغب بالحفاظ على إطلالة راقية ولكن مع لمسة من الجاذبية والسحر.

أما الإطلالة المسائية الثالثة، فتحاكي المرأة التي تعشق اللوك الكلاسيكي. تختار هذه المرأة فستاناً طويلاً ضيقاً باللون الأسود بموضة قصة الحورية وبموضة الـ Off-Shoulders التي رأيناها مع تصاميم الكثير من أهم دور الأزياء هذا الموسم. ولا بدّ من إكمال هذه الإطلالة مع حقيبة بموضة الـ Clutch باللونين الأبيض والأسود من تصميم علامة Alexander McQueen وحذاء بالكعب العالي من علامة Jimmy Choo.

وأخيراً لعاشقات موضة الجامبسوت، إليكِ إطلالة تتميز بجامبسوت باللون الذهبي اللميع وحقيبة كتف من علامة Gucci وحذاء بموضة الكعب العالي باللون الذهبي أيضاً. تحاكي هذه الإطلالة المرأة العملية والجريئة والجذابة التي تلفت الأنظار أينما ذهبت

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على أجمل إطلالات الدنيم لهذا الموسم!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر