من باريس، إليكِ مجموعة سان لوران لشتاء 2016!

نختتم هذا اليوم من أسبوع الموضة في باريس مع عرض أزياء سان لوران Saint Laurentالذي يقدّمه لنا كلّ موسم هادي سليمان في Le Carreau Du temple، فما جديد شتاء 2016؟

ias

لموسم الشتاء المقبل، إختار هادي سليمان أن يحاكي المرأة القويّة والجذابة التي تعشق الإطلالة الملفتة، لذا وعلى أنغام الموسيقى الصاخبة التي تعكس أسلوب الروك، مشت عارضات أزياء هادي سليمان بكلّ أناقة وقد بدت إطلالاتهنّ ملفتة للغاية.

بالصور، اكتشفي اجمل اطلالات سان لوران

أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد قدّم لنا هادي لهذا الموسم التنانير القصيرة المصنوعة من التول أي الـ Tutu كما اختار أن تبقى السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية موضة مستمرّة، وقد تمّ تنسيقها مع الفساتين القصيرة أو التنانير القصيرة كما قدّم لنا هادي أيضاً موضة الفساتين بالقصّة الضيّقة على الخصر مع التنورة المنفوخة إلى جانب الفساتين القصيرة Mini Dresses التي أتت بقصّة الكتف الواحد.

بالصور، اكتشفي مجموعة شنط سان لوران من مجموعة كروز 2014

إلى جانب هذه الصيحات، لا يمكن لمجموعة خاصّة بسان لوران أن تأتي من دون أن يقدّم لنا فيها هادي سليمان السراويل الرسمية مع القمصان الأساسيّة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل إذ أتى الرباط أو Suspender لتزيّن هذه الإطلالة المميّزة التي تعكس أسلوب الدار بامتياز.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا موضة الميتاليك والـ Shimmering أي الاقمشة اللمّاعة تسيطر أيضاً على المجموعة على حساب الألوان القويّة التي أتى حضورها خجولاً بعض الشيء ما عدا بعض الألوان الملفتة التي زيّنت المجموعة لا سيّما مع سترات أو معاطف الفرو.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية