من باريس، إليكِ مجموعة فساتين جورج شقرا لصيف 2015!

ننتظر أسبوع الأزياء الراقيّة في باريس لاكتشاف أجدد مجموعات المصمّمين اللبنانيّين وبعدما تابعنا عرض أزياء كلّ من جورج حبيقة وإيلي صعب وزهير مراد، هذه العروض التي أذهلت الحاضرين وأثنت على جمال تصاميمها عاشقات الموضة والصحافة المختصّة بالموضة، ننقل لكِ في ألبوم الصور أعلاه، مجموعة تصاميم جورج شقرا لصيف 2015.

ias

 

                        إكتشفي عرض أزياء زهير مراد لصيف 2015!

 

فعلى رغم أنّ المصمّمين الثلاث الذين ذكرناهم أعلاه قدّموا تصاميم مفعمة بالأنوثة والنعومة إذ سيطرت الألوان الباستيليّة والألوان المحدّد الكلاسيكيّة على الأزياء التي أتت بقصات منسدلة أحياناً وجذابة أحياناً أخرى، اختار المصمّم جورج شقرا أن يعود في الزمن إلى سنوات العصر الذهبي لهوليوود والذي سيطر في حقبة الستينيات، وقد اختار أن تأتي فساتينه لصيف 2015 مستوحاة من هذه الحقبة وما يؤكّد كلامنا، القصّات البارزة في هذه المجموعة.

 

فمن مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2015، لاحظنا موضة التنورة الواسعة والمنفوخة المنسّقة مع سترة من دون أكمام بأسلوب الجيليه الرسمية كما لفتتنا موضة المعاطف أو السترات من دون أكمام التي أرفقها المصمّم مع معظم الفساتين.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا ارتداء عارضات الأزياء القفازات التي تنوّعت ما بين القفازات الطويلة والقصيرة الملوّنة، هذا الأكسسوارا الذي يذكّرنا تلقائياً بحقبة الستينيات.

 

                   بالصور، إليك فساتين طوني ورد لصيف 2015!

 

إلى جانب هذه الصيحات، برزت التنانير ذات الطول المتوسّط وبالقصّة المستقيمة، وقد تمّ تنسيقها مع توبات قصيرة بقصّة مستقيمة أيضاً وقد لفتتنا الفساتين بقصّة الأكتاف العارية التي أتت بقماش من التول الشفاف في الأسفل.

 

                  تابعي عروض الأزياء الراقية لصيف 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية