من باريس: إليكِ مجموعة نينا ريتشي لربيع 2013

"المرأة  الفرنسيّة الأنيقة" هي امرأة مجموعة نينا ريتشي لربيع 2013 التي عرضت ضمنأسبوع الموضة في باريس، حيث أنّ معظم تصاميم هذه المجموعة جاءت لتعبّر عن الأسلوب الفرنسي الراقي إذ طغت الفساتين على هذه المجموعة وأتت بمعظمها منسدلة ورناعمة حيث لم نلاحظ القصات الضخمة واستخدام كثيف للأقمشة.

ias

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد غابت ألوان النيون وتنوّعت الألوان ما بين الأسود الذي شكّل سيّد الألوان وما بين الألوان المائلة إلى الباستيل كالبنفسجي الفاتح والأزرق السماوي والبيج، لتأتي الأقمشة ناعمة حيث رأينا الكثير من الأقمشة الشفافة أي موضة الـ Sheer إلى جانب قماش التويد خاصة للسترات.

 

وإلى جانب ذلك، فقد لاحظنا أيضاً موضة الـ Metallic أي الغطلالة المعدنيّة حيث قدّمت نينا ريتشي التنانير الفضيّة والسترات والمعاطف الربيعيّة الفضيّة كما أنّ موضة الـ Sequin لم تغب أيضاً عن المجموعة حالها حال موضة الثياب المنقّطة المعروفة بـ Polka Dots، هذه الموضة التي كانت رائجة في شتاء 2011 والتي يبدو أنّها ستعود فيربيع 2013.

 

أما اللافت في هذه المجموعة، فهو عودة الجوارب المشبّكة، هذه الموضة التي غابت لمواسم عدّة عن عالم الموضة، فهل أعجبتكِ مجموعة نينا ريتشي لربيع 2013؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية