من بينها زواج دام 55 ساعة... اليك حالات طلاق المشاهير الاسرع في التاريخ!

كيم كارداشيان وكريس همفريز

تعتبر أخبار المشاهير في العالم من أبرز اهتمامات السيدات خصوصاُ وأنها دائماً ما تكون حياتهن مليئة بالإثارة والفضائح. وأصبحت مواقع التواصل الإجتماعي المصدر الأساسي لمعرفة آخر أخبار هؤلاء النجمات من إطلالات فاضحة وجميلة وعلاقات ومناسبات وغيرها. وفي حين ننتظر دائماً زواج المشاهير، هل فكرت يوماً بالبحث عن أقصر مدة زواج لمشاهير ؟

ias

بريتني سبيرز وجيسون الكسندر

انفصل الثنائي بريتني سبيرز وجيسون الكسندر بعد 55 ساعة فقط من زواجهما على الرغم من أنهما كانا أصدقاء منذ الطفولة. ولكن يبدو أن الحب بينهما لم يكن كافياً لبقائهما كزوجين للأبد.

جنيفر لوبيز وكريس جود

انفصل الثنائي جنيفر لوبيز وكريس جود بعد 7 أشهر فقط على زواجهما الذي عقد في أيلول/سبتمبر 2001. ووفقاً لجنيفر لوبيز، انفصلا بسبب خلافات ومشاكل لا يمكن حلها.

إيدي ميرفي وتريسي ادموندز

انفصل الثنائي إيدي ميرفي وتريسي ادموندز بعد 7 أيام فقط على زواجهما. فبعد تفكير ونقاش طويل، قررا التخلي عن عقد الزواج بشكل رسمي.

باميلا اندرسون وريك سالون

باميلا اندرسون طلبت الطلاق من ريك سالون بعد شهرين فقط على زواجهما. ليس هناك سبب واضح يؤكد طلاقهما ولكنها قال: "لم يعد لدي الوقت لأي أحد لا يمنحني عاطفته وحبّه ووقته بصدق."

كيم كارداشيان وكريس همفريز

انفصل الثنائي كيم كارداشيان وكريس همفريز بعد 72 يوم من زواجهما الذي عقد في آب/اغسطس 2011. وفقاً لكيم، تعود أسباب الطلاق إلى تسارع أحداث الزواج وقالت إنها لم تستطع أن تنسحب. ولكنها عرفت بعد ذلك أن هذا بالضبط ما كان عليها أن تفعله سابقاً.

اقرأي المزيد: عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية