من تيك توك: هل يساعدك ترند الهولا هوبس على تنحيف الخصر؟

لا بدّ وأنك سمعت من تيك توك عن ترند الهولا هوبس الذي يساعد على تنحيف الخصر، وبالتالي سنكشف لك عن فوائده وكيف سيساعدك على نحت الجسم.

ias

عرفناك سابقًا على حيلة من تيك توك للتخلص من الحبوب في ليلة واحدة، واليوم سنكشف لك عن ترند الهولا هوبس الذي يساعد على حرق دهون الجسم.

ما هو تمرين الهولا هوبس؟

يعتبر تمرين الهولا هوبس من أفضل التمارين التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد والتمتع بجسمٍ رشيق ونحيف عن طريق الرقص وأنت تضعين طوق الهولا هوبس وتحاولي جعله يلّف حول خصرك لأطول فترة ممكنة. وهو من التحديات التي إنتشرت على التيك توك.

تمرين الهولا هوبس للتنحيف

فقد إنتشرت صيحة هولا هوبس جديدة تحت هاشتاج weightedhulahoop#  الذي حصد أكثر من 172 مليون مشاهدة حيث نشرت العديد من السيدات فيديوهات لهن وهن يمارسن هذا التمرين الرياضي لمدّة أسبوع بهدف تنحيف الخصر.

@tasialea17 2 week update + showing the full size hoop👌🏽 #weightedhulahoop #weightloss #slimwaist #summerbody #neontwin #fyp #foryou ♬ original sound – tasialea

هل فعلًا ينحف الخصر؟

بالفعل، وبحسب الفيديوهات التي إنتشرت، يساهم تمرين الهولا هوبس في تنحيف الخصر في حال المواظبة على ممارسته، لكن لا يجب المبالغة في الإعتقاد أن هذا التمرين يساهم في التنحيف لوحده، بل عليك الحرص على إتّباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام للحصول على جسم رشيق ومتناسق.

واكتشفي أيضًأ من تيك توك طريقة عمل الشعر كيرلي بواسطة وعاء الماء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية