من لندن، إليكِ مجموعة أزياء تمبرلي لندن لشتاء 2016!

من أجمل وأبرز دور الأزياء التي ننتظرها كلّ موسم من أسبوع الموضة اللندنيّ، دار أزياء Temperley London التي تقدّم لنا دائماً التصاميم الأنيقة والراقية التي تعبّر عن الستايل اللندنيّ الملفت والمميّز، فما جديد هذه الدار لشتاء 2016؟

ias

 

بعدما أن تابعنا عرض أزياء Issa، هذه الماركة التي تختار منها كيت ميديلتون ملابسها، ها نحن نتابع عرض أزياء تمبرلي لندن، ماركة أخرى تعتبر من ماركات دوقة كامبريدج المفضّلة.


     بالصور، اليك مجموعة ازياء Issa لشتاء 2016

 

لشتاء 2016، اختارت المصممة تمبرلي أن تحاكي المرأة الأنيقة التي تبحث عن الإطلالة الراقية والبسيطة والتي تحبّ الستايل الحيويّ في الوقت ذاته، فالتصاميم عكست هذا الستايل بامتياز إذ سيطرت موضة القمصان الكلاسيكيّة المزينة بقبّة عنق كلاسيكية على التصاميم، هذه القمصان التي أتت أحياناً وكأنها قمصان رجالية خاصّة بالبذلة الرسمية.

 

      بالصور، اليك ازياء تمبرلي لندن لشتاء 2014

 

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السروال بقصّة الخصر العالي الذي أتى مطبّعاً والذي تمّ تنسيقه مع السترات الطويلة بالنقشة ذاتها كما موضة الأقمشة المطبّعة التي أتت لتسيطر على السراويل والقمصان معاً، هذه الموضة التي عكست ستايل الجيبسي قليلاً.

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الـ Jumpsuit بالسروال الواسع والمؤلّف من الجيليه أي السترة من دون أكمام ، هذا الـ Jumpsuit الذي تمّ تنسيق القميص الرسمي ذات قبة عنق الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles معه.

 

    تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية