من لندن، إليكِ مجموعة أزياء JW Anderson لشتاء 2016!

اعتقدنا أننا ندرك جيداً ستايل JW Anderson، هذا الصمّم الذي عوّدنا على تقديم الأزياء المحدّدة والأنيقة التي تبدو مستوحاة من حقبة الثمانينيات، غير أنّ هذا المصمّم فاجأنا أمس خلال عرض أزيائه في أسبوع الموضة اللندنيّ إذ اختار أن يقدّم مجموعة شتاء 2016 مليئة بالتصاميم المطبّعة والمنسّقة بصيحات مختلفة معتمداً على تقنيّة الـ Mixing and Matching التي تقتضي بمزج الصيحات المختلفة مع بعضها البعض.

ias

 

 

    بالصور، اليك مجموعة Mother of pearl لشتاء 2016

 

 

إذاً، تميّزت مجموعة JW Anderson بالأزياء المطبّعة والملوّنة، هذه المجموعة التي تميّزت بالأحذية طويلة الساق الملوّنة وتحديداً اللماعة أي المصنوعة من جلد الـ Patent Leather بألوان النيون.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لفتتنا موضة السراويل المخمليّة الملوّنة كما موضة الفساتين الميتاليكيّة المطبّعة بالأشكار الهندسية الملوّنة المزينة بالحزام على الخصر بالإضافة إلى الفساتين ذات القصّة الواسعة والفضفاضة التي تأتي غير محددة على الخصر ، هذه الفساتين التي تأتي على شكل معطف.

 

   بالصور، اليك مجموعة Emilia Wickstead لشتاء 2016

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة التونيك أي الكنزة الصوفية بقصّة الـ Wrap، هذه الكنزة التي تمّ تنسيقها أيضاً مع السراويل الملونة كما لفتتنا موضة الكنزات المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe المنسّقة أيضاً مع السراويل المخملية.

 

    تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية