من لندن: إليكِ مجموعة Burberry لربيع 2013

لا يمكن أن يمرّ أسبوع الموضة اللندنيّ من دون أن يشكّل عرض أزياء Burberry الحدث الأبرز إذ تقدّم هذه الدار في كلّ موسم مجموعة أجمل من الأخرى، فكيف أتت مجموعة ربيع 2013؟

ias

 

ياسمينة نقلت لكِ عرض أزياء Burberry مباشرة من لندن وها هي الآن تقدّم إليكِ ملخّص عن هذا العرض حيث لم يبقى أحد إلى وتكلّم عن مجموعة Burberry لربيع 2013 وخاصّة عن موضة الـ Metallic التي طغت على المجموعة وكأنّ هذه الإطلالة المعدنيّة في عرض أزياء Burberry هي تأكيد على استمرار هذه الموضة حتى ربيع وصيف 2013 بعدما أن شكّلت إحدى الصيحات الرائجة في صيف 2012.

 

وكالعادة، تسلّط الأضواء في عرض Burberry على المعاطف وذلك لاكتشاف آخر صيحات الـ Trench Coats التي تشتهر بها هذه الدار ولربيع 2013، اختارت Burberry أن تقدّم مجموعة من الـ Trench Coats الميتاليكيّة التي اختارت أن تكون بألوان الأخضر والزهري البنفسجي والأزرق بدلاً من لوني الفضي والذهبي.

 

وإلى جانب موضة الـ Metallic، لاحظنا قصّة المعاطف الفضفاضة أي تلك التي لا تعطي أيّ شكلٍ للجسم كما موضة الـ Peplum والتنانير ذات القصّة المستقيمة أو الـ Pencil Skirt، هذا من دون يعني ذلك غياب الـ Trench Coat الكلاسيكيّ الذي تشتهر به دار Burberry.

 

بالصور، إطذلعي على تصاميم Burberry لربيع 2013وشاركينا رأيكِ…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية