من متجر ياسمينة: ملابس للسمينات تخفي عيوب الجسم!

ملابس للبدينات تخفي عيوب الجسم 2013

ملابس للبدينات تخفي عيوب الجسم 2013

تعانين من الوزن الزائد وتخافين من أن يأثّر ذلك على تألّق إطلالتكِ؟ ياسمينة تقدّم إليكِ القطع الأساسيّة التي يجب أن تتضمّنها خزانتكِ لكي تبدي أنحف بأناقة! كما أنّها تتيح لكِ فرصة تسوّقها من المنزل عبر متجر ياسمينة. كلّ ما عليكِ فعله هو الضغط على صورة القطعة التي تعجبكِ لتدخلي مع ياسمينة في تجربة تسوقّ ممتعة وسهلة.

ias

 

– السروال الضيّق coupe cigarette: لعلّ هذه القصّة لا تقتصر في إيجابيّاتها على ابراز طول الجسم، ولكّنها كفيلة أيضاً بإخفاء الكيلوغرامات الزائدة. إختاريها بالخصر العالي وبألوان داكنة لتمويه منطقة الأرداف والبطن، ولكن إحرصي على إرتدائها في معظم الأحيان مع الكعب العالي.

 

حذاء الـ wedge: لمناسباتكِ المهمّة، إبتعدي لدى إرتدائكِ الكعب العالي عن الأحذية ذات الكعب الرفيع لأنّها تفقدكِ التوازن وتجعل طريقتكِ في المشي غير جذابة. إستعيضي عن ذلك بأحذية الكعب العريض wedge.

 

الأقمشة المطبّعة: بالإضافة إلى أنّها من صيحات الموسم البارزة، تبقى الأقمشة المطبّعة المموِّه الأفضل للكيلوغرامات الزائدة، ولكن إبتعدي عن الأقمشة المقلّمة أو ذات الطبعات الكبيرة الواسعة.

– الأحزمة العريضة: هذا الأكسسوار هو حتماً القطعة الأساسيّة خصوصاً لصاحبات الدهون الزائدة في منطقة البطن. عند إرتدائكِ الفساتين أو القمصان الواسعة، ضعي الأحزمة عند الخصر لإبراز منحنيات الجسم بشكل أفضل.

– القمصان المستقيمة: إبتعدي عن فصّة الـ Baby Doll الواسعة عند البطن والضيقة عند الصدر وإختاري كنزاتكِ وقمصانكِ بقصّة مستقيمة.

 

تحبّين أسلوب نانسي عجرم؟ تسوّقي أجمل فساتينها على ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية