من مجموعة Fendi Resort 2015، إكتشفي أجمل الأزياء!

من دور الأزياء العالمية التي قدّمت عروض أزياء Resorts، دارFendi الإيطالية العريقة، هذه الدار التي اشتهرت مؤخراً بحقائب ,وأكسسوارات الفرو الملّون، فما جديدها للموسم المقبل؟

ias

 

                      بالصور، إكتشفي مجموعة Burberry Resort 2015!

 

بعد أن رأينا الأقمشة المطبّعة تسيطر على مجموعة Burberry Resort 2015، هذه الدار التي تشتهر بنقشة الخطوط المقلّمة، ها هي الأقمشة المطبّعة تأتي لتسيطر أيضاً على مجموعة Fendi Resort 2015 حيث رأينا الأقمشة المطبّعة بالأزهار كما بالأشكال الهندسيّة إلى جانب الأقمشة المنقّطة أيضاً أي المعروفة بموضة الـ Polka Dots.

 

                       بالصور، إكتشفي هنا صيحات وأكسسوارات فندي المصنوعة من فرو المنك والثعلب!

 

فمن مجموعة فندي هذه، لاحظنا استمرار بعض الصيحات في عالم الموضة ومنها نذكر استمرار موضة السترات الرياضيّة الفضفاضة والواسعة أي الـ Oversized Bomber Jacket كما موضة القمصان أو التوبات بقصّة الـ Boxy أي غير الضيّقة على الجسم والسراويل ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل والمعروفة بموضة الـ Crop Pants.

 

ومن الصيحات المميّزة التي لفتتنا في هذه المجموعة، السراويل الواسعة والقصيرة المعروفة بموضة الـ Culotte والتي يأتي طولها حدّ الركية كما الفساتين التي تأتي على شكل قمصان أي موضة الـ Shirt Dress.

 

                        بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء فندي لشتاء 2015!

 

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة الـ Color Blocks لا سيما مع ألوان الباستيل الممزوجة بالألوان الأساسيّة، فرأينا لوكات باللون الأزرق الفاتح أو الباستيل منسّقة مع الأسود كما لفتتنا موضة الكشاكش أو Ruffles التي زيّنت الفساتين إذ أتت بطبقتين من القماش. أما بالنسبة إلى الحقائب، فلم نلحظ تغييراً جذرياً على تصميمها إنما أتت فقط بألوان مختلفة ولكن الأمر لم ينطبق على الأحذية إذ أتت بالفعل مختلفة هذه المرّة حيث تميّزت بالربائط على الكاحل والقدم وبالكعب العالي العريض المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية