من معرض بازل 2015، إليكِ أجمل ساعات CHANEL!

ينتظر عشّاق المجوهرات والساعات الفخمة معرضي SIHH وبازل لاكتشاف أجدد الإصدارات والتصاميم وبعدما تابعنا معرض صالون جنيف للساعات الفاخرة، حان الوقت لنستعدّ لمعرض بازل 2015 نكتشف من خلاله أجمل الساعات التي ستطلقها دور الساعات الفخمة.

ias

 

     بالصور، اليك اجمل مجوهرات CHANEL

 

عندما نتكلّم عن الساعات الفخمة، لا يمكن أن نغفل ساعات CHANEL، هذه الدار التي لا تدرك إلا تقديم التصاميم الراقية والفخمة، فما هي أجدد ساعاتها لهذا الموسم والتي سنراها في معرض بازل؟

 

من الساعات التي ميّزت دار CHANEL هذا العالم، ساعة Premiere Rock، والتي قدّمتها برباط على شكل سلاسل حديدية طويلة يمكن لفّها على معصم اليد بأكثر من طوق، هذه الساعة التي كان لدار CHANEL أن أصدرتها منذ مواسم عدّة ولكن بسوار معدنيّ.

 

      بالصور، تعرفي على ساعة Premiere Rock من CHANEL

 

إلى جانب هذه الساعة، تبرز ساعة J12 التي أطلقتها الدار سنة 2000 والتي تميّزت بحيويّتها وعصريتها، والتي كانت أوّل ساعة غير كلاسيكيّة للدار الفرنسية العريقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ساعة J12 تأتي باللون الأبيض أو الأزرق  وتسمّى بساعة J12-G.10 كما باللون الأسود وفي علبتها نجمة مرصّعة بالماس ويطلق عليها اسم J12 Skeleton Flying Tourbillon.

 

      بالصور، اليك ساعة J12-365 من CHANEL

 

إلى جانب هذه الساعات، نحن على موعد أيضاً مع ساعة MADEMOISELLE PRIVÉ، التي تعرّفنا على عالم غابرييل شانيل من خلال دلالتنا الى الرموز التي كانت تحبّها كوكو.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية