من ميلانو، إليكِ مجموعة إميليو بوتشي لشتاء 2016!

مع مجموعة شتاء 2016، يودّع المصمّم Peter Dundas دارEmilio Pucci بعد تمضيّته 6 سنوات مع الدار، هذا المصمّم الذي غادر دار روبيرتو كافالي ليحلّ مصمّماً رئيسياً ومديراً تنفيذياً لدار إميليو بوتشي، فما سبب مغادرته الدار وإلى أيّ دار أزياء سينضمّ؟

ias

تشير التكهّنات الى أنّ بيتر دونداس قد يعود إلى دار روبيرتو كافالي ولكن ليس من شيء مؤكّدا بعد، فهذا المصمّم الذي يعشق الستايل القوي والجذاب والذي يلفته أسلوب الروك الذي يحاول دائماً إدخاله الى مجموعاته، إختار أن يغادر الدار الذي أعطى لها الكثير والذي ساهم في تحقيق انتشاراً أكبر لها لا سيّما أنّها باتت معها، عنوان النجمات اللواتي يخترن فساتينهنّ للمناسبات الهوليوودية منها.

بالصور، اليك ازياء اميليو بوتشي لصيف 2015

فعلى رغم براعة بيتر دونداس إلا أنّ ستايله كان مختلفاً عما تشتهر به الدار التي حقّقت انتشاراً واسعاً في الستينيات، هذه الدار التي أبصرت النور في جزيرة كابري تميّزت بتصاميمها الحيويّة والمطبّعة على رغم أنّ بيتر قد حافظ على النقشات المطبّعة في تصاميم بوتشي إلا أنّه اختار النقشات الأكثر قوّة وجديّة لإضفاء لمسة جذابة وقويّة على التصاميم.

لشتاء 2016 ومع مغادرته دار بوتشي، إختار بيتر دونداس أن يقدّم مجموعة أخيرة تعبّر عنه وتعكس ستايله، فأتت هذه المجموعة لتعبّر عن ستايله الشخصيّ فقد اختار تكريم والدته من خلال تقديم مجموعة من التصاميم بلوني الأبيض والأسود، هذين اللونين اللذين يذكرانه بوالدته، عازفة الكمان التي كانت تختار الأسود والأبيض لإطلالاتها خلال عزفها.

بالصور، اليك ازياء اميليو بوتشي لشتاء 2015

أما بالنسبة إلى الصيحات التي رصدناها في هذه المجموعة، فقد لفتتنا موضة الفساتين بقبة العنق العالية مع الأكمام الطويلة والأحذية طويلة الساق كما موضة الأقمشة المقّطعة بموضة الـ Checkered Pattern، هذه المربعات أتت بلوني الأبيض والأسود كما موضة السترات على شكل معاطف الطويلة والفساتين الرسمية الشفافة المصمّمة من التول.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية