من ميلانو، إليكِ مجموعة Versace لشتاء 2016!

بالصور، اليك ازياء فيرساتشي لشتاء 2016

إنّها دار Versace التي تعكس ومنذ مجموعتها الأولى، الستايل المميّز والقويّ الذي يمكن وصفه أحياناً بالـ Edgy حيث تأتي دائماً تصاميم فيرساتشي لتناسب المرأة التي تحبّ الإطلالة الملفتة والجريئة أحياناً إذ تضمّ مجموعات هذه الدار العديد من التصاميم البراقة أي بموضة الترتر أو الـ Sequin.

ias

فمن يتابع أخبار الموضة عن كثب، يدرك جيداً أنّ دار فيرساتشي كانت الرائدة دائماً في ابتكار الصيحات المتجدّدة والغريبة، هذه الدار التي لا تعرف حدوداً للابداع أو الجنون، حيث أنّنا نرى في كلّ مجموعة لها تصاميم مميّزة تكون أحياناً ملفتة بقصّاتها أو ألوانها أو أقمشتها.

بالصور، اليك ازياء فيرساتشي لشتاء 2015

لشتاء 2016، اختارت دوناتيلا فيرساتشي أن تلحق التطوّر لا سيّما التطور التكنولوجيّ من ناحية الاتصالات والتواصل الاجتماعي وما يعرف بالهندسة الرقيّة أو الـ Digital حيث أنّ تصاميمها أتت بمعظمها مطبّعة بعبارات تعكس هذا التطوّر وتحمل تعابير وإشارات هذا العالم من هاشتاق و @ وغيرها من الرموز.

بالصور، اليك ازياء فيرساتشي لصيف 2015

أما القسم الأوّل من هذه المجموعة، فقد ضمّ العديد من الألوان القويّة او ألوان النيون كالأحمر والأصفر والأخضر كما رأينا أيضاً في هذه المجموعة عودة الحزام العريض الذي رافق معظم التصاميم.

لن نطول الكلام عن هذه المجموعة التي ومهما كال وصفها لن نفيها حقّها، لذا، سنترككِ تشاهدين فيديو عرض الازياء من أسبوع الموضة في ميلانو، فتكتسفين أزياء فيرساتشي لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية