من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء Hugo Boss لشتاء 2016!

بالنسبة إلى البعض، لا تزال علامة Hugo Boss علامة مختصّة بتصميم البذلات الرسمية فقط لا غير ومن المستحيل لهذه الفئة أن تقتنع بأنّ هيوغو بوس تقدّم تصاميم مميّزة وأنثويّة أيضاً.

ias

ولكن من تابع مجموعة شتاء 2016 التي حملت توقيع Jason wu، أدرك أنّ لهذه العلامة، قدرة هائلة لابتكار تصاميم مميّزة وأنيقة، تصاميم بإمكانها أن تحاكي المرأة الأنيقة والراقية التي تبحث عن الإطلالة الكلاسيكيّة والمحدّدة ولكن في الوقت ذاته العمليّة.

في الصفوف الأماميّة، جلست كلّ من داكوتا جونسون، النجمة التي ينتظرها الجميع على سجادة حفل الأوسكار نهار الأحد القادم وجوليان مور، هذه النجمة التي تلفتنا عادة بإطلالاتها على السجادة الحمراء، فهل من الممكن أن تختار النجمتان تصاميم من توقيع Hugo Boss من هذه المجموعة لحفل الأوسكار الأحد المقبل؟

بالصور، اليك مجموعة جيسون وو لشتاء 2016 من نيويورك!

مع انتظارنا هذا الحفل لاكتشاف ذلك، نترككِ لاكتشاف مجموعة هيوغو بوس لشتاء 2016، التي افتُتحت مع موضة الـ Color Blocks إذ قدّم جيسون وو تصاميم بلوني الكحلي والبرتقالي الكورال، لنرى لاحقاً تصاميم باللون الرمادي والأسود.

أما من حيث القصّات، فقد لاحظنا موضة السترات المحدّدة أي بقصّة الأكتاف العريضة والمحدّدة، التي تمّ تنسيقها مع التنانير كما لفتنا استمرار موضة الفساتين متوسّطة الطول التي تميّزت بقبات عنقها أتت منخفضة بشكل V تحديداً، من دون أن ننسى موضة القفازات التي رافقت أيضاً بعض الإطلالات كما موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes التي ميّزت على التصاميم.

تابعي تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية