من نيويورك، إليكِ مجموعة فيرا وانغ لشتاء 2016!

عند ذكر فساتين الزفاف، من الطبيعيّ أن نفكّر باسم لمع في مجال تصميم أجمل فساتين الزفاف إذ لا بدذ من أن يأتي على ذهننا اسم المصمّمةفيرا وانغالتي اشتهرت بتصميمها أجمل فساتين الزفاف حتى أنّ البعض من اللواتي لا يتابعن أخبار الموضة عن كثب، يعتقدن أنّ فيرا وانغ هي مصمّمة فساتين زفاف فقط!

ias

ولكن من تابع مجموعتها لشتاء 2016، يدرك أنّها مصمّمة شاملة ومبدعة حيث أنّها قدّمت خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ مجموعة من التصميم الجاهزة لموسم الشتاء المقبل، تصاميم عكست ستايلها الشخصيّ وعبّرت عن أسلوبها في الموضة وعما تحبّ أن ترتديه هي في الأيام العادية.

بالصور، اليك ازياء فيرا وانغ لصيف 2015!

من المعروف عن فيرا وانغ حبّها للون الأسود الذي تدخله أيضاً في مجموعة فساتين الزفاف الخاصّة بها لذا كان من المتوقّع أن نرى هذا اللون يسيطر على مجموعة الأزياء الجاهزة ولكن أن يكون اللون الأوحد إلى جانب الأبيض في هذه المجموعة، فهو أمر كنا نفضّل ألا يكون كذلك، إذ كان من المميز لو أتت هذه المجموعة بألوان مختلفة وأخرى.

أما بالنسبة إلى القصات والصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فكما ذكرنا عبّرت الأزياء عن ستايل فيرا وانغ الذي يتّسم بالحيويّة والذي يمكن وصفه بأنه Minimalist حيث أنّ إطلالاتها تشبه إطلالة المرأة الرجل إذ تحاول دائماً فيرا أن تختار القصات الفضفاضة والواسعة.

بالصور، اليك مجموعة فيرا وانغ Resort 2015!

وفي مجموعة شتاء 2016، لاحظنا موضة الفساتين الطويلة الحيويّة والتنانير والسراويل الواسعة التي تأتي بقماش حيويّ يشبه قماش الملابس الرياضية كما لفتتنا موضة الكنزات الفضفاضة التي أتت على شكل فساتين Sweater Dress إلى جانب الأقمشة الشفافة أي موضة الـ Sheer التي سيطرت على الفساتين الرسمية التي ضمّتها المجموعة في قسمها الأخير.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة قماش الجلد اللماع أي Patent Leather إذ قدّمت وانغ التنورة القصيرة بالقصة المستقمية بهذا القماش كما السترة الفضفاضة ذات الاكتاف الواسعة التي أتت مصنوعة من هذا القماش.

تابعي هنا تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية