من نيويورك، إليكِ مجموعة Tory Burch لشتاء 2016!

لا يمكن لأسبوع الموضة في نيويورك أن يمرّ من دون أن نسلّط الضوء على عرض أزياء Tory Burch، هذه المصمّمة الأميركيّة التي تقدّم، إلى جانب المصمّمين الأميركيّين العمالقة أمثال رالف لورين وتومي هيلفيغر، الكثير من الإبداع لعالم الموضة الأميركيّة.

ias

فأسبوع الموضة النيويوركيّ بات من أسابيع الموضة العالمية الأهمّ على أجندة الفاشينيستا وعاشقات الموضة وكذلك على جداول الصحافة المختصّة بالموضة وذلك لما يضمّه هذا الأسبوع من عروض أزياء مميّزة لماركات ملفتة باتت تعتبر من الأكثر مبيعاً وانتشاراً في شوارع الموضة أو ما يعرف بالـ Street Style.

بالصور، اليك ازياء توري بورش لصيف 2015!

ومن بين هذه الماركات المنتشرة بقوّة في العالم والـ Street Style، ماركة Tory Burch لما تقدّمه هذه العلامة من تصاميم مميّزة وذات أسعار مقبولة نسبياً، فما جديدها لشتاء 2016؟

كعادتها، لا يمكن لهذه المصمّمة الأميركيّة أن تقدّم مجموعة من دون أن تسيطر عليها الأقمشة المطبّعة وذلك نظراً لما تعكسه هذه الأقمشة من حيويّة تناسب ستايل الدار بامتياز إذ تشتهر تصاميم بورش بأسلوبها الحيويّ والعمليّ والعصريّ.

بالصور، اليك مجموعة ازياء توري بورش لشتاء 2015!

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لاحظنا استمرار موضة الفساتين متوسّطة الطول ولكن الصوفيّة أي Knitwear، والتي أتت منسّقة مع سترات صوفيّة أو تويديّة أيضاً وبطول متوسّط أيضاً.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية بالقصّة المستقيمة المائلة إلى القصّة الواسعة كما برزت موضة ربطات العنق أيضاً، هذا الأكسسوار الذي رافق معظم التصاميم.

تابعي عنا عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية