من نيويورك: إليكِ مجموعة Versus لصيف 2015!

إنّها المرّة الأولى التي نرى فيها أزياء المصمّمة الإيطاليّة تعرض ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فـ دوناتيلا فيرساتشي، اختارت هذا الأسبوع لتقديم مجموعة Versus، خطّ الأزياء الحيويّ المسؤولة عنه إلى جانب خطّ أزيائها الأساسيّ فيرساتشي.

ias

 

إلى جانب أشهر الماركات الأميركيّة أمثال Diane Von Furstenberg و Donna Karan و Vera Wang، اختارت دوناتيلا تقديم أزياء Versus أزياء حافظت على ستايل الدار والمصمّمة واللمسة الإيطاليّة ولكن مع تجدّد واضح من حيث إدخال الستايل الحيويّ.

 

         بالصور، إليك مجموعة ألكسندر وانغ من أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2015!

 

فكالعادة، لا يمكن للألوان أن تظهر في مجموعات دوناتيلا التي تتمسّك دائماً بالألوان الدافئة والأساسيّة كالأبيض والأسود مع استخدام الذهبي أو الفضي أي الألوان الميتاليكيّة أحياناً وذلك كون أنّ هذه الألوان تعكس ستايل الدار الـ Edgy.

 

أما بالنسبة إلى القصات، فأيضاً، لم نلحظ تغييراً جذرياً إذ ضمّت هذه المجموعة العديد من الفساتين القصيرة بالقصات المكشوفة وغير المحتشمة ومن بين هذه الفساتين، لفتنا الفستان المزيّن بالدبابيس على الأرداف، هذا التصميم الذي ذكّرنا بفستان Anthony Vaccarello الذي كان سبق للفاشينيستا أنا ديلو روسو وهيفاء وهبي أن ارتدياه.

 

إلى جانب الفساتين القصيرة، لاحظنا في هذه المجموعة، موضة السراويل بالأقمشة الكلاسيكيّة المنسّقة مع التوبات الأساسيّة والمزيّنة بأحزمة فيرساتشي كما لفتتنا نقشة أو تصميم فيرساتشي الشهير الذي شكّل طبعة العديد من التصاميم ولا يمكن أن ننسى موضة الفساتين على شكل فساتين طويلة بأزرار، فساتين أتت بقماش رقيق حيث تركت دوناتيلا الأزرار مفتوحة حتى بدت هذه الفساتين بشقّ طويل.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية