من هم الأشخاص الذين تحتاجينهم خلال تحضيرات الزفاف؟

من هم الأشخاص الذين تحتاجينهم خلال تحضيرات الزفاف؟

بما أنّها فترة عصيبة من حياتك، رغم جمالك وشعور الحماسة الكبير الذي يعتريك، لا بدّ أن تزداد حاجتك لأشخاص معينين ليشكلوا دعماً معنوياً كبيراً لك، ويقدموا لك اليد والعون والمساعدة، مما يجعل تحضيرات زفافك أكثر سهولة. في إطار سعي ياسمينة لجعلك تنظمين زفاف الأحلام، تخبرك بهويّة هؤلاء الأشخاص.

ias

 

والدتك: ليس هناك أهم من وجود والدتك إلى جانبك، فهي الإنسانة الوحيدة القادرة على منحك كل ما تحتاجينه من دعم من دون سؤال أو تردد أو تلكؤ، وخبرتها الطويلة في الحياة ستكون مفتاحاً لحل العديد من المشاكل التي قد تعترض طريقك. حتّى أنّها يمكنها أن تساعدك في إختياراتك،لأنّها أكثر من يدرك شخصيّتك وميولك وذوقك بشكل عام.

 

     أسئلة خطرة تهدد إستقرار العروس خلال تحضيرات الزفاف

شقيقتك  أو صديقتك الأقرب: في حال كان لديك شقيقة مقرّبة منك، أو صديقة حميمة تجمعكما علاقة وطيدة، إعرفي أنّ وجودهما معاً او إحداهنّ سيكون مثالياً لك خلال تحضيرات الزفاف، حيث يمكنك أن توكليهم بالكثير من الأمور، وسيكون بإمكانك الإتكال عليهما، لأنّهما لن يترددا في مد يد العون إليك بسعادة وفرح.

 

الخيّاطة: كوني على يقين أنّ الخياطة الخاصة بك ستشهد على زيارات عدة لك خلال تلك الفترة، فخلال توضيبك للجهاز ستكتشفين أنّ الكثير من الأغراض والمستلزمات والملابس بحاجة إلى تعديل، والتي تحتاج إبرة الخياطة الخاصة بها.

 

        مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

صبي المكتب في عملك: مهمة جديد ستضاف إلى أعمال صبي المكتب الموجود في عملك، فأنت سترسلينه إلى الكثير من الأماكن، وسيستطيع أن يوفّر عليك الوقت، لأنّ عمله بطبيعة الحال يفرض عليه السرعة، ولأنّه على دراية بغالبيّة الأماكن والعناوين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية