Yasmina

من هو الشخص الذي يزعجك بحسب برجك؟

من هو الشخص الذي يزعجك بحسب برجك؟

من الطبيعي أن تمرّي، في حياتك، بمجموعة من الأشخاص، بمختلف الأطباع والشخصيات، التي قد تتفقين معها والأخرى من ستتسبب لك بالإزعاج وعدم الراحة.

فتعرفي مع ياسمينة على الشخص أو الأشخاص الذي يزعجونك بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي بطلة قصة أنت؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بقدرتها الدائمة على النظر والتعاطي مع الأمور والأحداث والأشخاص بإيجابية مطلقة وتفاؤل دائم وبالتالي تكره الأشخاص المتشائمين والذين ينعون حظهم بطريقة دائمة ومستمرة، والذين يعيشون دائماً وفق طاقة سلبية.

برج الثور

ليس من السهل جداً على الجميع التعاطي والتصرف مع مولودة برج الثور التي تتميز بعنادها الشديد، إلا أنها تكره الأشخاص الذين يعانون من قلة الثقة بالنفس ويميلون الى الشعور بالغيرة والشكّ، فهي لا تتحمل التواجد معهم أو إلى جانبهم.

برج الجوزاء

تحب مولودة برج الجوزاء التمتع بالحياة وتمضية الأوقات الممتعة وممارسة النشاطات المسلية مع الأصدقاء وبالتالي لا ترتاح في التواجد مع أشخاص باردين يميلون الى شيء من العزلة والانطوائية.

برج السرطان

من المعروف أن مولودة برج السرطان ذات شخصية حساسة للغاية ومرهفة المشاعر وبالتالي تكره التواجد في محيط يجمع أشخاص يعانون من الكبرياء والتعالي والأنانية.

برج الأسد

بالنسبة لمولودة برج الأسد، فإنها تتمتع بذكاء حاد وقدرة عالية على النجاح في اي مجال تنخرط فيه، وبالتالي لا يمكنها تحمل الأشخاص الأغبياء أو الذين لا يتمتعون بالقدرة على مواكبة وفهم أفكارها وآرائها.

برج العذراء

تميل مولودة برج العذراء الى أن تكون جد نظامية، بعيداً عن الفوضى وبالتالي تكره الأشخاص الفوضويين الذين يبعثرون الأشياء، ولا يعمدون الى تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنك شخص عقلاني للغاية وموزون، تتصرفين دائماً وفقا ًلما يمليه عقلك والمنطق وبالتالي لا تطيقين الأشخاص العفويين أو الذين يتصرفون بطيش وبعشوائية كبيرة.

برج العقرب

تمتاز مولودة برج العقرب بكونها امرأة شغوفة، محبة للحياة واكتشاف الأمور الجديدة وبالتالي لا يمكنها الاتفاق مع الأشخاص الانطوائيين والذين يعيشون حياة الروتين والملل.

برج القوس

تميل مولودة برج القوس الى أن تكون إنسانة مغامرة جداً، وذات رغبة دائمة في السيطرة وأن تكون في موقع القرار أو السلطة وبالتالي لا يمكنها الاتفاق مع أشخاص يشاركونها هذه الرغبة. (اكتشفي مع ياسمينة كيف ستمضين عيد الفطر المبارك بحسب برجك)

برج الجدي

من المعروف أن مولودة برج الجدي تحب تنفيذ الأمور بطريقة جدية ومنظمة، بعيداً عن العشوائية والفوضى وبالتالي تكره الأشخاص العفويين والذين يتصرفون بطيش وعدم القدرة على تحمل المسؤولية أو لا يتمتعون بالطموح الكافي لتحقيق أهدافهم.

برج الدلو

تتمتع مولودة برج الدلو بنسبة ذكاء عالية وبالتالي لا يمكنها تحمل الأشخاص الذين لا يتمتعون بالقدرة على الاستيعاب السريع أو الفهم أو التحليل.

برج الحوت

من المميز أن مولودة برج الحوت تتمتع برغبة شديدة في الحلم والعيش في عالمها الخاص والخيالي وبالتالي لا يمكنها تحمل الأشخاص الواقعيين.

اقرئي المزيد: تريدين تخطي حب الشريك السابق؟ إليك الحلّ بحسب برجك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر