من هو ملك الخيانة في الابراج؟

من هو ملك الخيانة في الابراج؟

إذا كنت يا عزيزتي واقعة في حب مولود برج العقرب، فمن الأفضل أن تعيدي حساباتك، خصوصاً أنه من المعروف أنه من الصعب بالنسبة له الالتزام في علاقة عاطفية طويلة الامد.

ias

فمولود برج العقرب يتميز بغموض شخصيته، فهو لا يحب الكشف الكثير عن اسراره وافكاره ومن الصعب التواصل معه أو التفاهم معه لعدة اسباب، اضافة الى تمتعه بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس قد تتحول في الكثير من الاحيان الى غرور وتكبر وأنانية، فتتحول الحياة معه الى شيء من الجحيم، لاسيما انه يحب ان يكون مصدر الاهتمام، بعيدا عن الاهتمام بشريكته.

كما من المعروف ان مولود هذا البرج لا يمكنه نسيان الاساءة على الاطلاق أو مسامحة من ألحق به الاذية وصولا الى حد الانتقام، فبالنسبة له كرامته تأتي في المقام الاول قبل اي شخص أو شيء آخر وبالتالي قد يتحول الى شخص مسكون بالطاقة السلبية وروح الكراهية والانتقام ما يصعب عملية التعايش معه.

الى ذلك، إن مولود هذا البرج معروف بأنه لا يمكنه الثبات في مكان واحد وبالتالي من السهل بالنسبة له خيانة حبيبته، خصوصاً أنه يعشق حريته ويقدسها بعيدا عن التقاليد أو القيود التي تخنقه في نهاية المطاف.

إلا أنه عندما يقع في الحب الحقيقي، فهو يعشق حبيبته الى اقصى الحدود فتصبح الى ملكته، خصوصا انه يحب الرومانسية لكن من الصعب بالنسبة له وضع ثقته بالاخرين او الدخول في هذه المرحلة العاطفية المتقدمة.

اقرئي المزيد: هل ستتزوجين؟ اعرفي الجواب بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية