Yasmina

من هي الأبراج التي ترتاح قبل أن تنتقم؟!

الأبراج التي تنتقم
الأبراج التي تنتقم

حين أن يخطئ أحدهم في حقّك، هننالك طرق عديدة للتعامل مع الأمر، يمكنك المواجهة، المسامحة، المناقشة أو انتظار الوقت المناسب للانتقام! فمن هي الأبراج التي تختار الاحتمال الأخيراً وتنتقم؟!

الجدي: لن يهدأ قبل أن يرى من أذاه يفشل ويسقط عن عليائه

لأنّ الجدي هو من أكثر الأبراج افتخاراً بنفسه وكبرياءً لا يسمح لأن يمسّ أحدهم به من هذه الناحية لا من قريب ولا من بعيد ولا يقبل لأحد بأن يتعرّض له، وفي حال حصا الأمر يصبح الانتقام هدفه. ولكنّ الجدي، لن يقبل بأن تُمسّ صورته أيضاً لذلك يعمل في الكواليس، ويحضّر لخصمه المقالب والسقطات على نار هادئة والبسمة على وجهه! فعلاً مطلق الخطورة!

العقرب : ستصبح مهمتهم في الحياة تدمير من أخطأ اليهم

أفضل لمن أخطآ في حقّ برج العقرب أن يوظّف حراس شخصيين لأنّه لن يتوقّع انتقام العقرب الى أي مدى قد يأتي قاسياً! يفتح العقرب على أخصامه كل الجبهات، الاهانات، افتعال المشاكل، الابتزاز بالأخبار القديمة، ولا يرتاح الى أن يشفي غليله ملياً ويرى من تعرّض له للأذي جاثياً يطلب السمااح والمغفرة! يا الهي لهذه الدرجة أنتنّ قاسيات يا عقرب؟! ما هي صفات برجكنّ الأخرئ، الحسنة مثلاً؟!

الثور : سيحقد على خصمه للأبد، ويدسّ له السمّ رويداً رويداً

قد ينسى اسمه، ولكنّ الثور لا ينسى من أخطأ في حقّه، يجقد في قلبه، وينتهز الفرصة لردّ الصاع صاعين وأكثر لخصمه. فالثور يأكل طبق انتقامه بارداً، بعد أشهر وربّما سنوات! اقرئي المزيد: البرج الذي لن تنجحي معه في الحب، بحسب برجك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر