من هي الأبراج التي تستطيع الوصول الى أعلى مراتب العمل؟

مديرة في العمل

مديرة في العمل

لدى كل شخص فينا القدرة على النجاح في عمله، ولكن أبراج محددة تنجح في ادارة العمل وفي تحريك الفريق وقيادته الى أعلى المراتب. فمن هي الأبراج التي تنجح في استقطاب أعلى المراكز في عملها؟ وهل أنت منها؟ في البداية، هل تعرفين ما هو الأمر الذي لا يتحمله برجك تحت أي كلفة؟

ias

الجدي

يكاد لا يوجد برج آخر يتحلّى بالشجاعة والمثابرة كبرة الجدي. فيتحلون بتركيز وشغف في العمل، لديهم أفكار مبهرة وقدرة جبارة في كشف الأفراد الفعالين ومدهم بكل ما يحتاجونه كي ينجحوا في عملهم.فهذا البرج يستطيع أن يقلب مكان عمله رأسًا على عقب لما يعود بالخير على الشركة والموظفين. 

العذراء

برج لديه أعلى نسب الابتكار والذكاء، صبره طويل جدًا وقدرته على التحمل لا تقارن مع أبراج أخرى. لذلك يستطيع العذراء أن يكون برجًا قائداً في عمله لأنه يعرف توزيع الأدوار بعدل وفعالية ويتحمل الضغوطات الكبيرة وينجح في احتمالها وفهمها يطريقة موضوعية بحتة.

الجوزاء

قد لا يكون برج الجوزاء معروفًا بقدراته الفردية على القيادة، الا أنه برج مثالي في التعامل مع مختلف الأطباع وبتحلّى بروح فكاهية وكاريزما عالية تخوله جمع كل فريق العمل حوله من دون تذمر أو انزعاج.
حين يكون مدير العمل من برة الجوزاء، سيتعب الموظفون، وسيعملون كثيرًا ولكنهم سيعشقون الجو الديناميكي والتبادل المتواصل. ولكن هل تعرفين عيوب المرأة الجوزاء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية