من هي ملكة الجاذبية بين الابراج؟

من هي ملكة الجاذبية بين الابراج؟

لكل امرأة جاذبيتها الخاصة وسحرها الذي يسمح لها بالتميز ونيل إعجاب الآخرين، إن كان لناحية المظهر أو الشخصية أو الثقة بالنفس أو الجرأة.

ias

إلا انه في المفهوم العام للجاذبية، فإن مولودة برج العذراء تعتبر ملكة الجاذبية بين الابراج، نظراً لشخصيتها الساحرة والفريدة من نوعها والتي تستطيع من خلال جذب اي شخص يعجبها وصولا الى اقناعه بما تريده.

اختبري نفسك:ما هو نوع الحظ لديك؟

فجاذبيتها الهادئة هي سلاحها لتحقيق أهدافها واحلامها والوصول الى مبتغاها والتفوق والتميز في أي مجال تريده، وهذا ما يجعلها، غالباً، امرأة ناجحة في حياتها المهنية والعاطفية ومحبوبة في وسطها الاجتماعي.

علما أنها امرأة تسعى الى الكمال والمثالية وبالتالي تحاول اتقان كل ما تقوم به باحترافية شديدة وفق أعلى المعايير ما يجعل الخطأ بالنسبة اليها غير وارد وشبه مستحيل، وبالطبع هذا ما يزيد حكماً من نسبة الجاذبية لديها، خصوصاً عند الرجل الذي يعشق المرأة القادرة على النجاح في كل ما تقوم به.

فهذا النجاح والاتقان ينعكس على شخصيتها ثقة بالنفس وقوة وإرادة صلبة، علماً أن الشريك يعشق المرأة القوية التي تعرف ماذا تريد وتتقن كيفية الوصول الى أهدافها والمستقلة.(قولي لي ما هو برجك أقول لك لماذا لا تزالين عزباء!)

الى ذلك، فإن امرأة العذراء تشتهر بميلها الشديد الى النظام والترتيب، علماً أنها شخص متواضع جداً ومجتهد في عمله ويتأثر كثيراً مع الآخرين والاحداث، لاسيما أنها امرأة تتحمس لتحقيق الأهداف السامية والقضايا العظيمة ولا مشكلة لديها في التضحية في سبيل الخير العام.

إشارة الى انه من شبه المستحيل رؤية امرأة برج العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيداً، كما أنها تميل إلى جعل كل شيء من حولها منظم، خصوصاً أنها تهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة.

الى ذلك، فإنها خير صديقة لاسيما أنها شخص وفي للغاية وقادر على التضحية في سبيل مساعدة أصدقائه، لاسيما أنها امرأة تؤمن بالصداقة الحقيقية ويمكن الوثوق به واللجوء اليه لطلب النصيحة والاستشارة في كافة المجالات والأمور.

ختاماً، إن امرأة برج العذراء تؤمن بالحب الحقيقي الذي لا يمكن أن تمنحه الى أي رجل قبل التأكد جيداً من نواياه وتحليل شخصيته كاملة وعند الوثوق به هي قادرة على الوقوع في حبه الى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: قد تبدو الأقوى.. إلا أنها أضعف الابراج! فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية