Yasmina

مهر الفنانات العربيات: ثروات خيالية وصفقات تجارية رابحة!

مهر الفنانات العربيات: ثروات خيالية وعمليات تجارية رابحة!

عندما يتم الحديث عن ثروات النجمات العربيات، نصدم للمبالغ الخيالية التي يحكى عنها والتي تعكس ثروات طائلة وأموال لا تحرقها النيران. أحياناً يكون أحد مصادر هذه الثروات هو المهر الذي تحصل عليه الفنانات عند الزواج أو بعد الطلاق، فإليكنّ بعض الأرقام!

تقدر ثروة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأكثر من 57 مليون دولار، فهي حين خطبت الثري السعودي الراحل طارق الجفالي، دفع لها مهر خطوبة تعدى الـ4 ملايين دولار، إلى جانب مجموعة من المجوهرات الماسيّة، وبعد انفصالها، تزوّجت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي بدوره قدم لها مهراً يقدر بـحوالي 20 مليون دولار، و40 مليون دولار كمؤخّر، ومنزل فاخر في منطقة الكوربة في مصر الجديدة وشبكة ماس ثمينة.

ومن هيفا وهبي إلى الفنانة المصريّة أنغام التي تقاضت من طليقها الملحّن فهد الشلبي مهراً بقيمة مليون ونصف مليون جنيه مصري، والجدير ذكره أنّ النجمات المصريّات هن أكثر من يحصلن على مهور باهظة الثمن، ومن الأسماء البارزة في هذا السياق، الفنانة المعتزلة سهير رمزي، وميرفت أمين، وشريهان. (صور نادرة ومميزة لأميرات عربيات يوم زفافهنّ تشاهدينها للمرة الأولى!).

مهر الفنانة المصرية أنغام

أمل حجازي هي أيضاً ضمن الفنانات اللبنانيات اللواتي حصلن على مهر باهظ الثمن، حيث حصلت من زوجها محمد البسام على شقة في لندن ومحل مجوهرات كان يملكه في بيروت، إلى جانب مبالغ مالية لم يكشف عن رقمها الدقيق، ولكنّه قيل أنّها بملايين الدولارات! (أين أمضت النجمات العربيّات شهر العسل؟).

مهر الفنانة اللبنانية أمل حجازي

الفنانة اللبنانية المعروفة بجرأتها دومينيك حوراني تزوّجت بثري أوروبي من أصل إيراني واحتفلت بزفافها في موناكو، وحصلت منه على مهر يتعدى العشرة ملايين دولار، إلى جانب شقة فخمة جداً في إحدى المناطق السياحية في لبنان، ومبنى كامل في الوسط التجاري في بيروت، وهي من أغلى المناطق اللبنانية، والمصنفة من أغلى المناطق في العالم.

مهر الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني

إقرئي المزيد: أخبارُ تسمعينها للمرّة الأولى عن زوج أحلام!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر