مهن ووظائف لعاشقات السفر!

مهن لعاشقات السفر

مهن لعاشقات السفر

لعاشقات السفر واللواتي لا يرين السعادة الّا بحزم الحقائب وفكها ويرين الاستقرار المهني في بلد واحد نوع من الروتين القاتل، هذه الوظائف التي تستدعي العيش في الطائرة! فإن كنت تحبين السفر، القي نظرة على هذه الفرص المهنية.  ولكن في البداية، دعينا نجيبك: لماذا لا يجب أن تتركي عملك كي تجوبي العالم؟

ias

مضيفة طيران

هذه المهنة الأبرز عزيزتي إن كنت تعشقين الحياة الصاخبة والسريعة، وتمتلكين طاقة خارقة لا يستطيع تفجيرها الاّ السفر المستمر. رغم أن هذه المهنة لا تتيح لك استكشاف المدن عن كثب لأنّ رحلاتك تكون سريعة ولكنك طبعًا تستطيعين اقتناص بعض الاجازات في مدنك المفضّلة. تذكّري معنا كيف ردّت هذه المضيفة على طلبات مسافر مزعج وأشعلت الانترنت!

مدوّنة سياحة وسفر

هنا، ليس فقط تجوبين العالم ولكنّك أيضًا سترمين كلّ التكاليف والأعباء على غيرك، على العلامات التجارية وخطوط الطيران والفنادق التي تدعوك لاكتشافها والكتابة عنها. شكراً للسوشيل ميديا وتحديداً انستغرام واليرتيب اللذين جعلا من الاجازة المدفوعة بكلّ تفاصيلها مهنة يعتبرها البعض متعبة!

مصوّرة

احدى صديقاتي مصوّرة محترفة، تعيش في الطائرة تقريبًا! فأي ميدان للتصوير اخترت، أكان الموضة، الأعراس، تصوير الفنانين أو الاعلانات، سيتمّ اختيارك لتنفيذ مشاريع خارج نطاق بلدك إمّا لمناسبات تحدث أو بحثًا عن وجهات ومواقع محددة أو حتّى جددية وغريبة. تذكّري معنا مقابلة ياسمينة مع المصوّرة العراقية المحترفة فرح نوش.

مندوبة سفريات

كونك مندوبة سفريات، من أهمّ ما تقومين فيه أو تقديم النصائح لزبائنك ومساعدتهم على اختيار وجهاتهم وأمكنة اقامتهم، فكيف لك أن تقومي بكلّ ذلك وأنت لم تزوري هذه المدن قط؟! تقريبًا ستجوبين العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية