مواصفات الصديقة المثاليّة خلال تحضيرات الزفاف

مواصفات افضل صديقة للعروس خلال تحضيرات الزفاف

مواصفات افضل صديقة للعروس خلال تحضيرات الزفاف

بما أنّ كل عروس تحتاج خلال تحضيرات الزفاف إلى صديقة تظل بجانبها، ندرك تماماً حاجتك لهذه الصديقة أنت أيضاً في الفترة التي تحضرين فيها لليوم الكبير، ولكنّك حتماً تأملين تمتّعها بمواصفات معيّنة لتكون نِعم الرفيقة التي من واجبها أن تظل الى جانبك، وتدرك أهميّة دورها الأهم. أبرز هذه المواصفات تشاركك إيّاها ياسمينة، فإكتشفيها: 

ias

 

           إختبار: إلى أي وصيفة زفاف تحتاجين؟ 

 

– المساعدة: هنا نقصد أنّها جاهزة دائماً للمساعدة، وليست من النوع الذي يتهرّب من المسؤوليّات ويتذرّع بالأسباب، لأنّك حتماً ستحتاجين إلى الكثير، ولن تستطيعي تدبّر أمورك من دون مد يد العون إليك. أي أنّها يجب أن تشعرك أنّها على جهوزيّة تامة لتكون بجانبك في أي زمان ومكان، وتهرع إليك فور طلبها

 

          6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

 

– الدعم: من الضروري دائماً أن تعرفي أنّ الصديقة التي يجب أن تكون بجانبك خلال تحضيرات حفل الزفاف، هي التي تتمّتع بالشخصيّة الداعمة لك ولقراراتك، لأنّك بأمس الحاجة إليها، ولأنّ دعمها يعمل على توقيتك، وعلى إجتيازك هذه المرحلة بنجاح. ولعلّ سمة الدعم يجب أن تكون متوفّرة في جميع الأشخاص المحيطين بك، لأنّها تمنحك الثقة التي قد تتزعزع في تلك الفترة الدقيقة من حياتك. 

 

– الصدق: حتماً أنت لا تريدين مطلقاً الصديقة التي تمطرك بالإطراءات، والتي تبدي إعجابها لكل خياراتك، ولو كانت غير مقتنعة بها، لأنها هنا تعمل على غشّك، في حين أنّك تطلبين منها الصدق الكامل عند إعطاء آرائها، فالهدف أن يكون حفل زفافك وإطلالتك ناجحة وموفّقة من ناحية التفاصيل المختلفة. 

 

         كيف تصبحين صديقة نفسك المقرّبة؟

 

– التفاؤل: لا يمكن أن ترافقك صديقة خلال تحضيرات الزفاف كثيرة الشكوى والتذمّر، بل على العكس أنت تحتاجين لتلك الإنسانة التي تعيش على التفاؤل والمرح، وصاحبة الشخصيّة العفويّة المريحة، التي تضحك عالياً، وتلقي النكات، وتشعرك بالسعادة ما يجعل  تحضيرات زفافك أمراً ممتعاً ومثيراً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية