Yasmina

مواصفات في عروس المستقبل يبحث عنها بعض الرجال الشرقيين ستزعجك جداَ!

مواصفات في عروس المستقبل يبحث عنها بعض الرجال الشرقيين ستزعجك جداَ!

رغم كل الانفتاح الذي تشهده بلادنا العربية، ورغم كل التطور الذي وصلت إليها المراة في بلادنا، وتقبل عدد كبير من الرجال هذ الانفتاح، ما يزال هناك بعض الرجال "المعقدين" الذين يبحثون عن إمرأة بمواصفات مستفزة فعلاً حتّى تكون شريكة حياتهم. إليك لمحة عن البعض منها!

عدم النية لدخول مجال العمل

يفضّل بعض الرجال الزواج بإمرأة لا تحب العمل خارج المنزل، وليس لديها نيّة أساساً في التقدم لأي وظيفة. طريقة التفكير هذه وإن نمّت على شيئ فهي تنم عن ذكورية بالغة، ومجحفة بحق المرأة، وكأنّه بهذا التفكير يريد أن يقضي على طموحاتها، ويضمن عدم تطورها كإنسانة.

الخنوع

بعض هؤلاء الرجال يبحثون أيضاً عن المرأة الخانعة، أي الضعيفة العاجزة عن إخبارهبأي رأي أو منح نفسها التعبير عن رأيها، حيث تفضّل البقاء في الظل، ومنحه هو دوماً زمام المبادرة في كل الأمور، وبهذه الطريقة يمارس ذكوريته عليها بكل ثقة.

احترافها في المطبخ

نحن لسنا ضد أن تكون المرأة محترفة في الطبخ، ولكن نرفض أن يكون هو أحد أبرز شروطه في العروس، لأنّه بذلك يقيّدها في مهام معينة دون الأخرى، فإذا كان هذا الأمر ضمن أبرز شروطه، الأجدى منها أن يحضر طبّاخة، وليس زوجة!

التي ترضي والدته فقط!

ما يزال بعض الرجال على استعداد للزواج في حال أرضت العروس والدتهم، ولعلّ رضى الوالدة على الكنة ليس بالأمر السيئ، إلا أنّ ما هو رجعي هو تدخلها في اختيار هذه الزوجة، وطاعة إبنها لها بشكل أعمى ومن دون أي جدال.

إقرئي المزيد: هذه هي الأبراج التي تستقطب الشهرة والمال!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!