أمورٌ ممنوعة عليك عند تلبية دعوة زفاف

في موسم الصيف، سيكون لحفلات الزفاف والأعراس جزءاً كبيراً من مشاريعك، فأنت ستضطرين إلى تلبية العديد منها، نظراً للعلاقة التي تربطك بالمعنيين بالمناسبة، ولكن عليك معرفة ما هي أبرز المعايير التي يجب إتباعها لتكوني مدعوّة زفاف مثاليّة؟ الأجوبة كلّها في حوزة ياسمينة:

ias

– الثوب الأبيض: خيار الثوب الأبيض في حفل زفاف صديقتك هو الأسوأ على الإطلاق، فدعي للعروس الفرصة أن تكون ذات إطلالة فريدة ومختلفة عن كل النساء الحاضرات، وإلى جانب ذلك، من الأفضل ألا ترتدي ثوباً بلون أثواب وصيفات الزفاف، لأنّ ذلك سيؤثّر سلباً على إطلالتك، ولن يكون في صالحك نظراً لكونه سيغيب عنك عنصر التميّز.

أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

– التأفف: تذّكري أنّ حفل الزفاف الذي تحضرينه لا يخصّك، ولا داع بتاتاً لإبداء الرأي السلبي في أي تفصيل لم يلاقي إعجابك، فالحفل يجب أن يعجب أصحابه، وليس هناك من حاجة أن يلاقي إعجاب المدعوين جميعهم بمن فيهم أنت، فالتأفف والتذمّر وإظهار عدم الإعجاب بما يحيط بك، سيزعج العريس والعروس والمقربين منهما.

– الإطراء المبالغ فيه: لا داعٍ أيضاً أن تكوني آتية فقط لتبدي إعجابك بكل شيء في الزفاف، لأنّ الإطراءات المبالغ فيها ستظهر الأمر وكأنّ فيه القليل من الكذب، التملّق، والتزلّف، وهي سمات سلبية للغاية غير محبّّذة مطلقاً في الشخصيّة.

أسوأ المدعوين في حفل الزفاف

– عدم تناول الطعام: عندما تلبين دعوة الزفاف، وحتّى ولو كنت تخضعين لحمية غذائيّة، عليك ألاّ تظهري للجميع أنك ترفضين تناول الطعام، لأنّ ذلك سيظهر وكأنك تشعرين بالإنزاعاج من الأصناف الموجودة، وذلك يعد خطآ فادحاً في اللياقة الإجتماعيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية