مودل روز تستعرض نفسها وتثير غضب السعوديين!

مودل روز تستعرض نفسها وتثير غضب السعوديين

مصدر الصورة: @model_roz الحساب الرسمي على انستغرام لمودل روز

مودل روز تستعرض نفسها وتثير غضب السعوديين، عنوان تصدر الترند في الساعات الأخيرة، بعد أن نشرت النجمة صورة لها من الحمام بملابس تخالف تقاليدهم المحافظة، كشفت عن بطنها وصدرها. وقد كانت قد انتشرت سابقًا فضيحة جديدة لمودل روز بسبب فيديو نشرته في رمضان.

ias

ليست إطلالتها فحسب ما اثار غضب الجمهور وعرّضها لموجة كبيرة من الانتقادات السلبية، إذ طلبت أيضًا من الجمهور النظر إلى روحها وليس إلى جسدها! فهي كتبت :"لو أن أعيننا ترى الروح بدلًا من الجسد، كم كانت ستكون الفكرة عن الجمال مختلفة."

> لو أن أعيننا ترى الروح بدلًا من الجسد، كم كانت ستكون الفكرة عن الجمال مختلفة.

رغم أن العبارة اتي كتبتها معبّرة جدًا، إلا أن المتابعين السعوديين غضبوا بسبب ملابسها التي اعتبروها فاضحة، وطلبوا منها التوقف عن ذكر المملكة العربية السعودية عندما تعرّف عن نفسها، لأنّ ما تقوم به يخالف كل التقاليد التي تُعرف بها المملكة. وقد سبق أن روت مودل روز كيف تحولت إلى عارضة أزياء.

صورها تثير غضب السعوديين دائمًا

هي ليست المرة الأولى التي تتعرض بها النجمة لانتقادات من المتابعين السعودين، وحتى العربيين بشكل عام، وتغضبهم. إذ أنّ معظم منشوراتها، سواء كانت فيديوهات ترقص بها مثلًا، أو صورًا لها، تعرّضها لهجوم كبير، والسبب دائمًا ملابسها الغير محتشمة، وأفعالها التي يعتبرونها خادشة للحياء، كما حدث عندما قلدت مودل روز لقطة تيتانيك مع ممثل أميركي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية