الأقراط الدائريّة خيارك للتميّز بأسلوب استثنائيّ هذا الموسم

موديلات أقراط الأذن 2020

موديلات أقراط الأذن 2020

تنوّعت موديلات أقراط الأذن هذا الموسم بأشكالها وألوانها، مشكّلة خيارات رائعة لمن تبحث عن قطع تكمل بها إطلالتها وتتميّز بأسلوب فريد، ومن بينها الأقراط الدائريّة. فهذه التصاميم لفتتنا بروعتها، وهي تتوافر بخيارات تلبّي مختلف الأذواق لتنسّقيها مع ملابسكِ وتضفي مزيد من الروعة والتميّز على إطلالاتكِ. رصدنا الأقراط الدائريّة في كثير من عروض أزياء الموسم، مثل مجموعة ألكسندر ماكوين لخريف وشتاء 2019- 2020، وبرزت أيضًا في كثير من مجموعات المجوهرات الجديدة. أشكال الأقراط الدائريّة الرائجة هذا الموسم تعرضها لكِ ياسمينة في ما يلي، لتنسّقيه بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

ias

الأقراط الدائريّة الملوّنة

موديلات أقراط الأذن 2020
الأقراط الدائريّة الملوّنة

تضفي الألوان الحيويّة التميّز والحيويّة على الإطلالات، لذا يعتمدها المصمّمون بأجمل تدرّجاتها لابتكار أجمل تصاميم الملابس والأكسسوارات، ومن بينها الأقراط الدائريّة. فقد لفتنا هذا الاكسسوار المميّز بأجمل ألوانه الحيويّة مثل البنفسجيّ والنيليّ والأحمر والأصفر وغيرها، ونسّقيها مع أجمل تصاميم ملابس بألوان حيويّة من مجموعات خريف وشتاء 2019- 2020.

الأقراط الدائريّة المؤلّفة من عدّة حلقات

موديلات أقراط الأذن 2020
الأقراط الدائريّة المؤلّفة من عدّة حلقات

يخصّنا مصمّمو المجوهرات والأكسسوارات هذا الموسم بخيارات تزيد من تميّز إطلالاتنا، ومن بينها الأقراط الدائريّة المؤلّفة من حلقتين، أو من حلقات كثيرة. هذه التصاميم ستبعد الملل عن أسلوبك، لذا وهي تتوافر بما يتناسب مع الإطلالات النهاريّة والمسائية على حدّ سواء، لذا اختاريها بالتصميم الذي يعجبكِ لمزيد من الروعة.

الأقراط الدائريّة المرصّعة بالألماس

موديلات أقراط الأذن 2020

زيّني إطلالاتكِ هذا الموسم بأجمل المجوهرات التي قدّمتها الماركات العالميّة، ومن بينها الأقراط المميّزة بأشكالها الدائريّة والمرصّعة بالألماس. نسّقي هذا التصميم من المجوهرات مع ملابسكِ الراقية والأنيقة خلال النهار، ومع فساتين السهرة خلال الحفلات والمناسبات.

الأقراط الدائريّة المزيّنة بنقشات

موديلات أقراط الأذن 2020
الأقراط الدائريّة المزيّنة بنقشات

النقشات المستوحاة من مختلف العناصر هي صيحة أساسيّة هذا الموسم، فقد رصدناها في مختلف مجموعات الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات. اختاري الأقراط الدائريّة المزيّنة بنقشات جلود الحيوانات أو الأزهار وغيرها، واعتمديها مع ملابس بألوان موحّدة، أو مع تلك المزيّنة بنقشات رائجة في هذا الموسم لإطلالة أكثر حيويّة ومواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية